لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بنك القدس يقدم دعما ماديا لأنشطة نادي غزة الرياضي



تلفزيون الفجر الجديد – قدم بنك القدس دعما ماديا لنادي غزة الرياضي في إطار مسؤوليته المجتمعية، وانظلاقا من اهتمامه بتشجيع النشاط الرياضي الفلسطيني ومساندة النادي في ظل الظروف الصعبة التي يشهدها قطاع غزة. وتمثل الدعم بشراء مولد كهربائي للصالة الرياضية للنادي بالإضافة إلى رعاية بطولة الفريق الأول لكرة اليد في القطاع.

وجاء هذا التبرع ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية للبنك الهادف إلى تطوير قطاع الرياضة الفلسطينية، ولتحفيز الفرق الرياضية المحلية في مسيرتها، من أجل تحقيق أفضل النتائج، وإتاحة الفرصة أمامها لتمثيل الوطن بصورة مشرفة في جميع المحافل.

ومن ناحيته تحدث المدير العام لبنك القدس سميح صبيح على أهمية دعم البنك لنادي غزة الرياضي تبعا لسياسة البنك المساندة  للفعاليات الرياضية المختلفة، وتحدث عن الدور الذي تلعبه الحركة الرياضية في استقطاب طاقات الشباب حفاظا على هذه المؤسسة التاريخية والعريقة للحفاظ على وتشجيع الشباب الفلسطيني الرياضي.

وأكد صبيح على أن البنك يقف دائما إلى جانب العديد من المؤسسات لتشمل كافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية وتعزيز الشراكة الفعلية والحقيقية، وأضاف " إن البنك عُني بوضع خطته الاستراتيجية الداعية إلى الحفاظ على المؤسسات المحلية ذات التاريخ، وزيادة فاعلية كافة الأنشطة وخاصة الرياضية". وقال إن البنك يدرك تماما مدى أهمية المسؤولية المجتمعية في تحقيق دور ريادي  وتقدم للجتمع الفلسطيني، وضرورة مشاركة المؤسسات الوطنية في تحقيق أهدافها.

وساهم بنك القدس القدس بشكل فاعل خلال العام الماضي في تقديم العديد من المساعدات لقطاع غزة، حيث تبرع البنك بمعدات طبية طارئة بقيمة 50 ألف دولار  لدعم مستشفيات قطاع غزة، كما قدم البنك دعماً مادياً وطروداً غذائية طارئة تلبية لطلب الاستغاثة العاجل الذي أطلقته مؤسسة التعاون، اضافة إلى العديد من المساهمات والمبادرات الأخرى.

كما ويواصل بنك القدس دعمه لنادي غزة الرياضي، والذي يُعد من أقدم الأندية الفلسطينية حيث تأسس عام 1934، ولا يزال يمارس نشاطاته الاجتماعية والرياضية والثقافية، ويضم أكثر من ثلاثمائة لاعب ورياضي.

يذكر أن بنك القدس قد بدأ العمل  بفرعه الجديد في جباليا وبصدد افتتاح فرعه في رفح قريباً، ليصل بذلك عدد فروعه ومكاتبه في الضفة والقطاع إلى 29 يضاف اليها مكتبين مصرفيين في الضفة، وذلك ترجمة لاستراتيجية التوسع والإنتشار التي يعمل بها البنك وذلك للوصول الى المواطن الفلسطيني في كافة المناطق وتحقيق التنمية المنشودة.

الرابط المختصر: