محبوب العرب محمد عساف يعود لجمهوره في عيد الفطر المبارك بألبومه الثاني "ما وحشناك" بعد انقطاع دام لأكثر من عامين

الأربعاء 28 يونيو 2017

 محبوب العرب محمد عساف يعود لجمهوره في عيد الفطر المبارك بألبومه الثاني "ما وحشناك" بعد انقطاع دام لأكثر من عامين

عشاق محبوب العرب محمد عساف على موعد طال انتظاره مع إطلاق ألبومه الثاني "ما وحشناك" الذي يقدمه لجمهوره بعد انقطاع دام أكثر من عامين. ويضم الألبوم الذي أنتجته شركة "بلاتينوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الغنائي" (Platinum Records) عشر أغنيات بلهجات متعددة من الخليجية والمصرية واللبنانية والجزائرية وبالطبع الفلسطينية.

 

وتم إطلاق الألبوم في الأسواق الإلكترونية في 27 يونيو، وسيتوفر في المحلات بتاريخ 6 يوليو ويتعاون محمد عساف في هذا الألبوم مع نخبة من ألمع الأسماء في سماء الأغنية العربية، مثل الشاعر نزار فرانسيس، والشاعر المصرى أمير طعيمة، والمؤلف والموزع الموسيقي هادي شرارة، والموسيقار ميشال فاضل، والشاعر الخليجى علي الخوار، والملحن رواد رعد، وآخرين.

 

ودولياً، يتعاون عساف مع "ماغنوس ميديا" (Magnus Media) والنجم العالمي مارك أنتوني وفرقة "خينتي دي زونا" (Gente de Zona) على تقديم أغنية "بدك  عناية"، ومن المقرر أن يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في وقت لاحق من هذا العام.

 

ويضم الألبوم أيضاً أغنية "على هذه الأرض" من كلمات الشاعر الفلسطيني الكبير محمود درويش، الذي غيبه الموت في شهر أغسطس 2008.

 

وفي تعاون هو الأول مع نجم الراي الجزائري الشاب فوضيل، تم تصوير دويتو أغنية "راني" من ألبوم عساف الجديد "ما وحشناك" في مراكش بالمغرب، وهي من إنتاج ريدوان، المنتج المغربي العالمي الحائز على جائزة غرامي (Grammy Award). ويحمل الفيديو البصمة الإبداعية للمخرج الإسباني العالمي المقيم في لوس أنجلوس دييغو أورتادو دي مندوثا، وسيتم إطلاقها هذا الصيف بتاريخ 6 من شهر يوليو 2017 وهي ثاني أغنية منفردة يتم إطلاقها من الألبوم.

للإستماع للألبوم كاملاً اضغط هنا