لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

عساف في THE VOICE KIDS هذا العام



علمت مصادر اعلامية من ام بي سي  ان ادارة برنامج ذا فويس كيدز،  حجزت مقعدا في لجنة الحكم للفنان محمد عساف  .

لا معالم واضحة حول تفاصيل الاتفاق  حتى الان، ولكن ما هو شبه مؤكد ان الادارة اجتمعت مع عساف عدة مرات ، اثمرت عن موافقته المشاركة  في البرنامج .

وحسب المصدر، "أن الادارة والطاقم أمام عدة معطيات عن عساف  تجعله مؤهلا لان يكون اضافة نوعية على البرنامج، اولها انه رغم صغر سنه الا أن القريبين من عساف فنيا،  يعرفون تماما ان بحوزة عساف ارشيف فني من كلمات والحان ،  لم يتم انتاجه قبل تخرجه من ارب ايدول لعدم قدرته على انتاجها .

كما أكد المصدر إن عساف ومن خلال زيارته للمشتركين في برامج الهواة  لاحظت الادارة ان نصائح  عساف لهم في غرف التدريب ، كان لها تاثير كبير في شكل غناءهم ،  يمكن ان تتحول وببساطة لنصائح علنية .

اضف الى ذلك، أن عساف من حيث التقنيات واصول الغناء  لديه خبرة  كافية انعكست على غناءه خصوصا في حفلات اللايف التي يشهد لها فنانين كبار ولديهم تاريخ واسع في الفن .

بساطته وسلاسته جعلته  يحظى بحب الاطفال وتاثرهم به، ومحاولة تقليده وترديد اغانيه، وهذا سوف يشكل دافعا لهم خصوصا انهم يبصرون مستقبلهم الفني فيه .

يمتلك الشاب  رصيدا جماهيريا، تخطت ال 17 مليون على مختلف صفحاته ، وهذا الرقم ليس بالسهل ، وليس محتكرا في دولة واحدة ، مما جعله ركيزة في عالم اعلام الفضاء الالكتروني .

اشرافه بشكل شخصي على البومه الاخير، والذي تجاوزت مشاهداة اغانية عبر قنوات السوشال ميديا المختلفة الملايين، كان بمثابة مركبة فضائية انتقل عبرها الى تجربة اخرى في عالم الفن .

امام هذه المعطيات الرقمية، كان من التفكير في الفنان محمد عساف خطوة في الاتجاه الصحيح في كوكب برامج الهواة ."

الرابط المختصر: