مصير "باب الحارة" مازال معلّقًا وهذه هي التفاصيل

الأحد 23 يوليو 2017

مصير "باب الحارة" مازال معلّقًا وهذه هي التفاصيل

لا يزال الغموض يلف مصير الجزء العاشر من مسلسل "باب الحارة"، إذ لم تتوضح الأمور النهائية بشأنه، من قبل المنتج والمخرج بسام الملا، بالاشتراك مع قناة mbcولم يُتّخذ قرار نهائي بإنجاز جزء جديد من المسلسل، وإن كانت المعلومات الخاصة التي حصلت عليها "سيدتي نت"، تفيد بأنّ هناك تفكيراً وخططًا موضوعة لإنجاز جديد، نتيجة تفوّق المسلسل بسباق المشاهدة، وأيضًا قدرته على جذب الكثير من الرعاة الإعلانيين.

من جهة أخرى، لا يزال مصير أحقية إنتاج المسلسل بين شركة قبنض العائدة للمنتج محمد قبنض من جهة، وشركة "ميسلون فيلمز" العائدة لبسام الملا غير محسوم بعد .


في حين قالت مصادر مقربة جدًّا من المخرج بسام الملا ، إنّ الملا وحده عاد وامتلك حقوق المسلسل كاملة، من خلال استكمال الدعوى القضائية، وإنّه لا يحق لشركة قبنض إنتاج المسلسل، إلا بإسم وشارة مختلفين، وديكور مختلف.

ولفتت المصادر: وحتى وإن فكرت شركة " قبنض " في البدء بالتصوير، فإنّ الملا قادر على إيقافها قانونيًّا.

وحول ما جرى الحديث عنه من مصالحة بين الطرفين، " قبنض و الملا"، قالت المصادر: هذا الاتفاق كان قبل أن يربح الملا الدعوى القضائية بشكل نهائي، وبالتالي عادت الحقوق إليه، وليس هناك داعٍ لاتفاق شراكة .

من جهته مصدر في شركة "قبنض"، نفى علمه بأية اخبار أو تفاصيل حول المسلسل، مؤكدًا أنه لا يعرف أي شيء عن موضوع "باب الحارة".