لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

صور: إكسسوارت الرجل في فصل الصيف أصبحت ضرورة



الإكسسوارت برغم صغرها تضيف إلى أناقة الرجل الكثير من الجاذبية، وفي أوقات الصيف عندما تكون ملابس الرجل عادًة عبارة عن "تي شيرت" مع بنطلون قصير أو شورت، فإن الإكسسوارات تكون ذات دور أكبر.

ويمكن للرجل أن يعدد من الإكسسوارت التي يرتديها حسب ذوقه، ولكن عليك أن تنظر إلى الشكل الكلي للجسم ومدى تناسق هذه القطع.

الشكل العام هو الأهم بالنسبة للرجل، وهو يتكون أساسًا من الملابس الخارجية، كـ" تي شيرت" والقميص والبنطلون، إضافة إلى الحذاءK ولكن عند النظر إلى التفاصيل، فإليك 4 قطع إكسسوارات يمكن للرجل ارتداؤها في الصيف.

حقيبة الظهر:

حقائب الظهر للرجال أصبحت موضة شائعة منذ عامين تقريبًا، وهذا الموسم نمت تلك الظاهرة، وظهرت أنواع مختلفة من الحقائب التي تناسب كل الشخصيات.

ابحث عن حقيبة مصنوعة من جلد ذي جودة عالية، وبتصميم عصري حديث، ومن الضروري أن يكون المقاس مناسبًا، وليس فضفاضًا كحقائب المدرسة. وهناك بعض الحقائب المصنوعة من طبقات النيلون شديدة التحمل والتي تقاوم الماء والاتساخ.

نظارات الشمس

من المعروف بالطبع أن النظارات الشمسية من أهم مكونات أناقة الرجل، وخصوصًا في أوقات الحر الشديد، وفي هذا الصيف تحتل الأشكال الدائرية قائمة النظارات المفضلة لدى الرجال.

الاستثناء هنا هو أن يكون شكل وجهك دائريًا، في هذه الحالة من الأفضل أن تلجأ إلى إطارات النظارات ذات الزوايا.

 

 

القبعة

قبعات البيسبول من الإكسسوارات الأساسية لدى بعض الرجال، بينما لا يفضل البعض الآخر ارتداء القبعات. وعلى كل حال، هي تجربة لن تخسر شيئًا بخوضها.

وفي عروض الأزياء لهذا الصيف، حرصت معظم الماركات، مثل كالفين كلاين وفيرزاتشي، على تقديم القبعة باعتبارها قطعة أساسية للرجل.

واحرص على اختيار خامات عالية الجودة، سواء الجلد أو الصوف أو غيرها.

الزينة أو الحُلي

مع الوقت يتزايد اهتمام الرجل بالحُلي، وتأتي الأساور على رأس قائمة القطع المفضلة، وبدأت بعض الماركات تقدم موضة العقد للرجل أيضًا.

التنويع بين الأنماط المختلفة من المعادن والجلود والخرز يكون جيدًا جدًا، خصوصًا عند ارتداء ساعة اليد. ويمكن استخدام ساعة ذات نمط كلاسيكي لموازنة طلتك عند اختيار سوار جريء، إذ إنها تعطي انطباعًا جيدًا بأن لديك شيئًا ما تهتم به، وأنك تحافظ على الوقت.

الرابط المختصر: