هل من تشابه بين مسلسل حاتم علي الجديد و مسلسل سوري قديم ؟

السبت 21 أكتوبر 2017

هل من تشابه بين مسلسل حاتم علي الجديد و مسلسل سوري قديم ؟

يستعد المخرج حاتم علي للبدء بتصوير مسلسل مصري جديد من نمط المسلسلات الطويلة " 45 حلقة "، وهو بعنوان " كأنه مبارح " ومن تأليف مريم نعوم .
وتدور أحداث العمل، المستوحى من المسلسل الدرامي العالمي return of lucas حول فقدان أسرة أحد أبنائها منذ ومن طويل، وما ينتج عن ذلك من صعوبات و خلافات و مشاكل بين أفراد هذه الأسرة، قبل أن يعود إليهم ابنهم، بعد عشرين عاماً .
ويشارك في بطولة المسلسل، الذي تنتجه " إيجل فيلمز " بالشراكة مع شركة " بي لينك "، مجموعة من نجوم الدراما المصرية ومنهم رانية يوسف وشيرين رضا و أحمد وفيق ومحمد الشرنوبي وخالد نور .
والمسلسل سيكون للعرض خارج رمضان، كما كان الأمر في مسلسل "حجر جهنم" الذي أخرجه حاتم علي بالموسم الماضي، و أدت بطولته كندة علوش . 
وكانت الدراما السورية قد قدمت مسلسلاً بعنوان ( عصر الجنون ) للكاتب هاني السعدي منذ سنوات طويلة ، وبالتحديد عام 2002 وتدور أحداثه حول أسرة سورية فقدت ابنها لتعثر عليه عن طريق شقيقه، حيث أدى النجمان السوريان قصي خولي و باسل خياط دوري البطولة في المسلسل، وأدى قصي شخصية " زيد " الذي يكتشف أن " رياض " ( شقيقه ) في مشهد مؤثر، فهل يكون المسلسلان متشابهين؟