عروس أردنية تتعرض للسرقة ليلة زفافها وتهدد المدعوين

الأحد 05 نوفمبر 2017

عروس أردنية تتعرض للسرقة ليلة زفافها وتهدد المدعوين

ليلة الزفاف.. لا بدّ أنها الليلة التي تحلم بها كل فتاة في العالم، حلم رافقهن منذ الطفولة المبكرة، بارتداء الفستان الأبيض مثل الأميرات تماماً، والعيش كما في كل النهايات السعيدة بالأفلام، برفقة ذلك الأمير المُحب والبيت الجميل، ومشاعر الأمومة التي لا تنتهي ولا تنتظر، هذا هي الليلة المثالية عند كل الفتيات.

ولكن، يبدو أن هذه الليلة الحلم، لم تكن كذلك عند إحدى العرائس في الأردن، حيث وفي خضم فرحها وتتويجها في هذه الليلة في إحدى قاعات الأفراح بالعاصمة عمّان، وخلال قيام العريس بإلباسها شبكتها من الذهب، أمام جميع الأهل والأصدقاء والأحبة، اكتشفت أن أحد ما قام بسرقتها، حين افتقدت أحد الأسوار الذهبية، وذلك بحسب مواقع إخبارية أردنية.

في البداية ظنت هذه العروس المسكينة بأنها قد أضاعات هذا السوار، وبدأت هي والعريس وجميع من حولها بالبحث عنه مطولاً ولكن بدون أي فائدة أو نتيجة ترجى، وبعد أن بحثوا في كل مكان، تأكدت العروس بأن السوار قد تمت سرقته، الأمر الذي أثار غضبها كثيراً، وأدى بها إلى تهديد جميع المدعويين بشكل علني خلال حفل الزفاف، بأنه في حال لم يظهر السوار، سيتم الرجوع إلى كاميرات المراقبة داخل قاعة الأفراح، والتي بدورها ستكشف السارق الذي اقترف هذا الأمر وفي ليلة كهذه، وعليه سيقوم العروسان بتقديم شكوى رسمية بحقه، والمطالبة بأشد العقوبة عليه بالإضافة إلى إرجاع السوار المسروق.