لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

عزيزي الرجال، لهذه الأسباب حواء ستتركك



العلاقة الصحية تتطلب الكثير من الاهتمام من الطرفان، والحب الذي يمضي نادرا ما يعود بنفس القوة، لذلك احرص منذ البداية على تغذية الحب حتى تدوم علاقتك بالشريكة لفترة طويلة دون مشاكل أو أحزان.

أن تقع في الحب أمر سهل جداً ولكن أن تحافظ على هذا الحب، هنا يكمن التحدي. اذا كنت في علاقة عاطفية حاليا ولكنك بدأت تشعر بفتور أو برود من الطرف الاخر، ولم تكن تعرف السبب، فنحن سنساعدك على فهم ما حدث.

الشعور بعدم التقدير

المرأة كائن حساس جدا، ويمكنها ان تشعر بالتقدير أو اللامبالاة، لذلك احرص على توفير الدعم المعنوي والنفسي والجسدي لها حتى تشعر بأنك تقدر وجودها في حياتك، لمسة صغيرة، هدية بسيطة، دعوة الى العشاء، كلمة شكر تكفي لان تبقي جذوة الحب مشتعلة.

عدم قضاء وقت كاف معاً

يعد هذا أحد أكثر الأسباب شيوعا لضياع الاهتمام بالعلاقة. تبدأ العلاقة بالموت عندما يكون هناك نقص في التواصل بين الشركاء. كل امرأة تحتاج رجل تتحدث إليه، وتشاركه اللحظات الهامة في حياتها، الغياب المستمر وعدم التواجد في هذه اللحظات الهامة يفقد المرأة الاهتمام بالعلاقة مهما كان الحب أو الاعجاب كبيران.

العلاقة العاطفية باردة

وبالنسبة للنساء، الجنس أكثر من مجرد حاجة جسدية. هو في الواقع "ترجمة للحب" فهو الطريقة التي يعبر بها الرجل عن اعجابه واعتزازه ورغبته، لذلك فأن العلاقة الجنسية الفاترة غالبا ما تؤدي الى الانفصال والطلاق حتى بين العشاق.

الشعور بالأنانية والسرية

هذه النقطة لا تحتاج إلى أي توضيح. العلاقة الصحية يب ان تبنى على الصدق والحب من دون قيد أو شرط. كتمان الأسرار، الغموض والانانية يجعل المرأة تكره العلاقة وترفضها. مهما كان الامر صغيرا حاول إلا تخفي شيء عنها حتى لا تشك بك وتتركك.

المقارنة مع النساء الأخريات

عزيزي الرجل لا يوجد امرأة كاملة أو مثالية، حتى أجمل الجميلات لديهن عيوب غير ظاهرة، لذلك حاول أن تكون لطيفا وتراعي مشاعرها، كثرة المقارنات مع النساء الأخريات ستجعلها تكرهك وتكره نفسها وهذا يعني حياة من الجحيم لكما.

 

الرابط المختصر: