لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

محمد خير الجراح: “باب الحارة” لن يحضر في 2018



قال الفنان السوري محمد خير الجراح، إنه يتمنى أن يحضر مسلسل "باب الحارة" في موسم دراما رمضان 2018، إلا أنه لا يتوقع ذلك .
وقال الجراح في مقابلة مع إذاعة "أرابيسك" : أتمنى أن يكون باب الحارة موجودًا، لكن لا أعتقد أنه سيكون موجودًا هذا الموسم، وعندما تكون الرغبة والإرادة موجودة يمكن اللحاق بتصوير العمل، وللعلم فإنه يحتاج لمئة يوم تصوير، وإن تم فتح كاميراتين نستطيع اللحاق بموسم رمضان، ولكن أنا شبه متأكد أنه لن يكون برمضان 2018 وسيتم تصوير الجزأين معًا لموسم 2019 .. ".
وعن جديده قال الجراح : لديّ عمل سيحمل اسم "حريم الشاويش"، إضافة لمسلسل "سايكو"، و "طلقة حب"، واحتمال أن يكون هناك "بقعة ضوء".
وعن التصاقه بالأعمال الكوميدية وأداء شخصيات فيها، قال الجراح: "التصور موجود عند المخرجين، وأنا لا أطلب الدور وأتمنى أن أعمل بغير الكوميديا، لذلك الكسل ليس مني بل من المخرجين الذين لا يروني بغير الكوميديا، وأنا تستهويني الكوميديا، لكن يوجد مخرجون لا يحبون المغامرة، لذلك يختارون بحسب الشخصية او بحسب المشهور بالشخصية، كأدوار الشر والخير والكوميديا، وأنا حريص جدًّا باختيار الكاركتيرات، وعندما تأتيني المادة المناسبة سأكون بعمل بطولة مطلقة.".

الرابط المختصر: