لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

انسحاب فنانين و انضمام آخرين للجزء الخامس من مسلسل ” طوق البنات ” فمن هم ؟



تتسارع التحضيرات لانطلاق تصوير الجزء الخامس من مسلسل البيئة الشامية "طوق البنات " للكاتب أحمد حامد و إخراج محد زهير رجب، وإنتاج شركة "قبنض" .

رشيد عساف


ويشهد الجزء الخامس من العمل انسحاب عدد من نجوم الأجزاء السابقة، وفي مقدمتهم النجم رشيد عساف الذي أدى شخصية الزعيم " أبو طالب " ، والذي أكد في حديث سابق لـ " سيدتي نت " أنه لم يعد مجدياً الاستمرار بالعمل، وقال : لقد وصل العمل إلى تمامه، و تجاوز الحكاية الأساسية، وبالنسبة لي ستكون الأجزاء الأخرى شبه مجانية " .

إمارات رزق 


ولن تتم الاستعانة بأي ممثل آخر لأداء الشخصية، بل ستبقى غائبة عن الأحداث في حال كان هناك مجال لعودة رشيد عساف للعمل من جديد في أجزائه اللاحقة، حيث أوضح الكاتب أحمد حامد أن هناك أجزاء جديدة يجري العمل على تحضيرها للمواسم القادمة .
كما يشهد الجزء الخامس غياب الفنانة إمارات رزق، بعد مشاركتها بالأجزاء السابقة، لتحل مكانها الفنانة السورية أماني الحكيم .

تاج حيدر


في حين انتشرت معلومات متضاربة عن انسحاب الفنانة تاج حيدر، لتحل مكانها الفنانة خلود عيسى .

يامن الحجلي


ويشهد الجزء الجديد عودة الفنان يامن الحجلي للعمل بعد غيابه في الجزء الرابع، وكذلك عودة الفنانة فاديا خطاب، بعد غيابها عن الجزء الرابع أيضاً .

 

معتصم النهار


وكذلك سينضم النجم السوري معتصم النهار لبطولة العمل في جزئه الخامس بشخصية جديدة على أحداث العمل .
يشار إلى أن الجزء الخامس من العمل سيتم عرضه في رمضان 2018 حيث سيتم الانطلاق بتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، ليكون جاهزاً للعرض في الموعد المحدد .

الرابط المختصر: