علا الفارس تثير الجدل مجددا بتغريدة "غامضة"

الثلاثاء 17 أبريل 2018

 علا الفارس تثير الجدل مجددا بتغريدة "غامضة"

عادت المذيعة الأردنية، علا الفارس، لتثير الجدل من حولها مجددا، بسبب تغريدة اتسمت بالغموض، شاركتها مؤخرا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وجاء في تغريدة علا الفارس، الاثنين 16 نيسان/أبريل الجاري: "البعض أوجد في السوشيال ميديا أصناما "تقوده"! الأمثلة كثيرة عن طينة هؤلاء ممن يتاجرون في "الوهم " وفي مجالات مختلفة".

البعض أوجد في السوشيال ميديا أصناما "تقوده"! الأمثلة كثيرة عن طينة هؤلاء ممن يتاجرون في "الوهم " وفِي مجالاتٍ مختلفة .

وأثارت تغريدة الفارس الغامضة، موجة من ردود الفعل وتباين في الآراء، بين من رأى أن حديثها ينطبق عليها تماما، وبين من ذكرها بتغريدتها المسيئة للسعودية قبل أشهر، والتي تسببت في وقفها من العمل في محطة "إم بي سي" السعودية.

وكانت علا الفارس غردت، في شهر ديسمبر/كانون الأول، تعقيبا على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن القدس هي عاصمة إسرائيل: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا… الليلة ندين وغدا نغني "هلا بالخميس!"

وكانت الفارس ظهرت، في أواخر شهر مارس/آذار، عبر مقابلة مع "فرانس 24"، لتؤكد أن تغريدتها المسيئة للسعودية تم فهمها بشكل خاطئ، وإنها كانت "مزحة".

وقالت الفارس في المقابلة، إن المتهم بريء حتى تثبت إدانته، وأضافت أنها لم تتحدث عن الموضوع، لإيمانها بمقولة "أميتوا الباطل بالسكوت عنه".

كما أكدت علا الفارس أنها لم تقصد أن توجه بتغريدتها أي إهانة للشعب السعودي، لافتة إلى أنها محسوبة على الإعلام السعودي، ومن غير المعقول أن تفعل شيئاَ مماثلا.