الاعلاميه تغريد عبساوي تلتقي الفنانه يارا

الأحد 22 أبريل 2018

الاعلاميه تغريد عبساوي تلتقي الفنانه يارا
التفاصيل بالاسفل

 

منتصر العناني- ضمن لقاءاتها الأحترافيه والحصريه الدائمه للاعلاميه والاعلانيه تغريدعبساوي من الداخل الفلسطيني ولحضورها الرئاع اينما حلت كانت ولا زالت صوره حيه للقاءات الفنانين والفنانات كلون خاص فيها تخصصت فيه وتجلت براعتها ومن هنا واصلت الاعلاميه تغريدعبساوي في اللقاءات الفرديه فكانت نتاج لقاء مع الفنانه المميزه والمتألق يارا ليكون لقاء فيه لغة خاصة تداعبت فيه الكلمات

 

 تجلت تمايلت وتفاعلت  النجمة اللبنانية يارا بحفل اقيم بالعاصمة الاردنية عمان في فندق الرويال.

حضر الحفل جمهور كبير جمع عدد كبير من الدول  العربية وطبعا عدد كبير من عرب الداخل اتوا خصيصا للمشاركة في هذا الحفل الرائع الذي نظمته شركه سواح للسياحة والسفر واهتمت بادق التفاصل واعطت الخدمة الممتازة لكل من شارك وسافر معها الى عمان فاشاد كل من كان وشارك الحفل بالمعاملة الطيبة والخدمة الممتازة.

ومن الملفت بالحفل انسانيه النجمة يارا حيث استقبلت على المسرح عدد من الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة عدا الاطفال الذين رافقوا اهاليهم للمشاركة بالحفل وقدموا الورود للنجمة الجميلة يارا.

وفي نهاية الحفل كان لي لقاء مع يارا  وحسب توصيات مدير اعمالها طارق ابو جوده الذي اصر ان يكون اللقاء قصير وسريع.

اما النجمة يارا كان استقبالها رائع محبة وود واحترام كما عاهدناها بجميع لقاءاتها الفنية  التلفزيونية والاذاعية.

بعد الترحيب بالنجمة المتلقة يارا التي زادها جمالا الثوب الاحمر الذي ارتدته في الحفل كان لي  هذا الحوار لطيف .

طليتي مع الفنان الرائع مروان خوري من خلال برنامج طرب  الذي كان عنوان الحلقة اغاني من الزمن الجميل يتمنى الكثير من الفنانين

لو ان الاغنية التي غناها ذلك الفنان بتلك الحقبة الذهبية من نصيبه.

وكان واضحا جدا نظرات الاعجاب والسعادة بعيون الرائع مروان خوري    تمنيتي  ان تكون اغنية زي العسل واغنية اهواك للعندليب الاسمر  من نصيبك لماذا لم تتوجهي لاصحاب حقوق النشر  للحصول على حق النشر؟

نعم صحيح مروان كان سعيد جدا بهذا اللقاء وتجلى ذلك من خلال اللقاء.

اما بالنسبة  لغنية  زي العسل انا غنيتها ديو مع الصبوحة  ببرنامج .

اما ظهوري مع مروان كانت من اجمل الحلقات التي طليت من خلالها والناس كانت ناطره شي جديد وان اغني ديو مع مروان  وهذا ما حصل مما زاد من تميز حلقه طرب .

كما انني اعمل في الوقت الحاضر  على اصدار البوم جديد يتضمن جميع الاغاني القديمة التي تمنيت ان تكون من نصيبي.

هناك برامج خرج ان نغني من خلالها مثل هيك اغاني بتستهاهل اعاده غنائها والاهتمام بها.

علمنا من خلال الحفل انك ستشتركين هذه السنه  بمهرجان جرش؟

صحيح الخبرية  فريش وهذه ليست اول مرة  بمهرجان جرش واكيد بشرفني هالشي وبدعي الجميع يلاقيني بتاريخ 26 -7 وبوعدكن بحفل رائع.

في هذه الايام اصبح الفنان ليس فقط يلتزم الغناء وانما نراه ايضا ببرامج تقديم الهواه مثل اراب ايدول وذي فويس وغيرها من البرامج الفنية لماذا لا نرى يارا بمثل هيك برامج؟

شاركت ببرنامج نجم الخليج الذي يتحدث عن الغنية الخليجية وفي الوقت

الحاضر ساشارك ببرنامج للهواه ولكن بطريقه مختلفة  هذا البرنامج يقدم للاشخاص اهتمامهتم   هي السوشيول ميديا ويحب ان يتابع شييء جديد ومختلف.

كل انسان عنده  ميزه  يريد ان يظهرها على سبيل المثال الطبخ الرياضة   علم فيزيا وغيرها من المواضيع اسم البرنامج  نجوم بلا حدود هناك  بعد7 حلقات ورح تشوفوني من خلال هذا البرنامج.

شو بعد بعد حفلة عمان؟

بيروت انشالله بمناسبة عيد الفطر السعيد  وبعد بيروت منشوف شو بيصير كما انني اعمل على تحضير البوم جديد بعد البوم عذبني الهوا وسيكون ضمن الالبوم اغاني باللهجة اللبنانية واللهجة الخليجية كما ساقوم بعمل ديو مغربي (ولكن لم تذكر اسم الفنان الذي سيشاركها الغناء) وساتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين.

هل ستتابعين السنة المونديال وانتي  مشجعي اي فريق؟

نحن نعلم انك من عشاق كره القدم؟

طبعا سوف اتابع المونديال انا  من مشجعي الارجنتين.

شكرتها على هذا اللقاء اللطيف وهي ايضا اعربت عن سعادتها باللقاء  ومحبتها.

وعلى هامش اللقاء مع النجمة اللبنانية كان لي لقاء مع الملحن ومدير اعمال يارا ومنتج  البوماتها الموسيقية طارق ابو جوده الذي ارتبط اسمه بالفنانة يارا.

تحدث  طارق ابو جوده عن عمان ومحبته لهذا البلد الجميل واهل عمان.

وعن الاعمال الذي ستبصر النور قريبا  بعد البوم عذبني الهوا الذي لاقى نجاح كبير وقدمت يارا من خلاله  شي جديد  فهو الان بصدد تحضير البوم جديد مع النجمة يارا .

تعاون مع السيدة ماجده لرومي وقدم لها اغنية جميله جدا  وسيقدم لها اغنيتين من كلمات ماجده ارومي والحان طارق ابو جوده في البومها الجديد .

اما عن قله اعماله اخر فتره قال لقد انشغلت كثيرا في الخليج والان اعمل على ان التقي اصدقائي الفنانين الذين يودون التعاون معي باعمال  فنية جديده.

اما عن السعر الذي يتقاضاه ابو جوده مقابل اللحن الذي يقدمه سالته اذا بعده عند التصريح الذي صرحه ببرنامج المتهم مع رجا ورودولف بانه لا يقبل باقل من 50 الف دولاربرد قائلا سعري غالي ولكن ليس هذا المبلغ انا اقدم اغاني تاخذ مني وقت طويل وجهد ايضا واقدم خلال السنه عدد قليل من الالحان يهمني ان اقدم النوعيه وليس الكميه.

اما عن غيابه عن برنامج سيليبرتي دويت الذي يبث عبر ال ام تي في اللبنانية  فرد قائلا انشغالاته وسفره خارج لبنان واعمالاه في الامارات كانت سبب عدم مشاركته وانه سيعود للبرنامج السنه القادمه ولكنه لم يذكر مكان من سياخذ باللجنة المكونة من المخرج سيمون اسمر منى ابو حمزه اسامه الؤحباني.

لماذا برنامج سيليبرتي دويت لجنه الحكم مكونة من اشخاص مهنيين مع العلم ان المشتركين هم من المشاهير وليسوا بحاجه الى لجنه حكم بهذا المستوى  بينما  ببرامج الهواة لجنه الحكم هي من الفنانين  هل اختيار فنانين ليكونوا ضمن هذه البرامج اختيار مناسب؟

بالنسبه لبرنامج سيليبرتي دويت لجنه بهذا المستوى هو فقط لاعطاء قيمه للبرنامج.

اختيار فنانين لبرامج الهواه  لزياده عدد المشاهدة لان الفنان يعتبر اشهر من الملحن  ولكن الفان ليس اهم من الشاعر والملحن هذا هو السبب ومبنى البرنامج يكون على هذا الاساس في جميع انحاء العالم التي تقدم نسحه عن هذه البرامج.

اما الغريب عند طارق ابو جوده لم يكن  يعلم بان من جاء ليحضر حفل يارا يضم عدد كبير من فلسطيني الداخل برون تعليق.