خطأ إخراجي في مسلسل "الهيبة العودة".. تكشفه نانسي عجرم

الإثنين 28 مايو 2018

 خطأ إخراجي في مسلسل "الهيبة العودة".. تكشفه نانسي عجرم
التفاصيل بالاسفل

بدأت الأخطاء الإخراجية تظهر في المسلسلات الرمضانية التي تعرضها الشاشات العربية والمحلية، فيُمكن تسمية شهر رمضان هذا العام بـ"خزان الأخطاء الإخراجية"، إذ لم يخل مسلسل من الأخطاء والهفوات التي تعد في بعض الأحيان فادحة.

كما يحرص الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي على كشف هذه الأخطاء، وبعضها في مسلسلات تضم نجوماً من الصف الأول، كـ"الهيبة - العودة"، "طريق"، "لعنة كارما" وغيرها.

وأخيراً، رصد عدد من المشاهدين خطأ إخراجياً في مسلسل "الهيبة - العودة" الدرامي ، إذ ظهرت في الحلقة السادسة وبالدقيقة 27 و59 ثانية ابنة تاجر السلاح "أبو سلمى" وهي جالسة في غرفتها وتشاهد التلفاز، فيظهر إعلان ترويجي للفنانة نانسي عجرم لأحد مساحيق الغسيل. وهذا الأمر يتعارض مع الفترة الزمنية التي ينقلها المسلسل، خاصة أن إعلان عجرم بدأ يعرض على الشاشات منذ أسابيع.

هذا وقد حلّ مسلسل "الهيبة ــ العودة"، في الأسبوع الأول من عرضه في المرتبة الرابعة بمعدل 9.6 في المئة من إجمالي نسبة المشاهدين في الدقيقة، ليشكّل خيبة أمل، خصوصاً أنه كان من المتوقع أن يحلّ بالمرتبة الأولى، بعد النجاح الكبير للجزء الأول الذي حقّق نجاحاً كبيراً العام الماضي.

يذكر أن العمل الدرامي هو قصة هوزان عكو وسيناريو وحوار باسم السلكا واخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة "الصباح للإعلام". وهو من بطولة الممثل السوري تيم حسن (جبل شيخ الجبل) واللبنانية نيكول سابا، والفنانة منى واصف (أم جبل)، عبده شاهين (شاهين)، أويس مخللاتي (صخر) وروزينا لاذقاني (شقيقة جبل). وتدور أحداثه حول خلاف بين عائلتين "شيخ الجبل" و"السعيد" لأسباب لها علاقة بالتجارة والتهريب، تصل إلى حدود القتال وتغليب لعنة الثأر.