لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

حصل على سيارة هدية لاستيقاظه باكراً!



حصل مراهق بريطاني على سيارة كهدية بعد أن انتشرت صورته بسرعة على وسائل التواصل الإجتماعي وهو يمشي في طريقه إلى حفل تخرجه من المدرسة الثانوية.

وفي التفاصيل التي ذكرتها صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، التقط أحد المارة صورةً للشاب كوري باتريك يرتدي ثوب تخرج وهو يشق طريقه إلى محطة للحافلات في برمنغهام حتى يتمكن من الوصول الى حفل تخرّجه. 

انتقلت عائلة باتريك قبل بداية العام الدراسي الى حي ويست إند، الذي يبعد حوالي 10 أميال عن مدرسته، وعلى مدى عام كامل كان يستيقظ في تمام الساعة 4.30 صباحاً، ويحتاج إلى نحو 90 دقيقة للوصول إلى المدرسة، باستخدام وسائل النقل العام لكون عائلته لا تملك سيارة. الا ان ابن 19 عاماً كان مصمماً على عدم تفويت فرصة قبول دبلومه من مدرسة "تارانت الثانوية" فألزم نفسه بالاستيقاظ باكراً.

عندما ظهرت صورة كوري على شبكة التواصل الاجتماعي، طلب مضيف الإذاعة المحلية ريكي سمايلي من المتابعين المساعدة في تعقب المراهق. ومن ثم قدم سمايلي إلى كوري وعائلته سيارة تقديرا لتفاني المراهق ومثابرته.

 

وقالت والدته فيليسيا وايت: "إن بقية أفراد أسرته تمكنوا في النهاية من إيجاد وسيلة للوصول إلى المدرسة في الوقت المناسب لتخرّجه".

الرابط المختصر: