لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

احلام تتنازل عن أجرها في مهرجان موازين!



تعرّضت الفنانة الإماراتية #أحلام لانتقادات من مغربيين اتّهموها بـ"النفاق" وبأنّها لا تحب شعب #المغرب وأهله، ولو كانت عاطفتها حقيقية كما تصرّح دائماً، لكانت استجابت لمطالب الشعب الذي أعلن بمعظمه عن حملة مقاطعة "مهرجان موازين" هذه السنة، لأنه يكلّف الدولة مبالغ طائلة والشعب أولى بها.

أحلام، وبعد هذه الانتقادات، أصدرت بياناً عبر حسابها في "انستغرام"، توجهت فيه للشعب المغربي وأعلنت عن تضامنها مع مطالبه، وانها تنازلت عن أجرها كاملاً، على أن يذهب لجمعيات إنسانية في المغرب، فقالت: "بيان رسمي: جمهوري الحبيب اهلي وناسي في المغرب. في داخلي غصّة وإحساس بالتعاطف، لا حد له مع مطالبكم والتي عبرتوا عنها وبقوة في مقاطعة حضور مهرجان موازين، وهذا حق من حقوقكم للتعبير عن آرائكم… ولكن كمطربة أعتبر نفسي مغربية لإنكم أول جمهور استقبلني وأحتضني. لا يمكن ان ارفض أي دعوه تتاح لي فيها فرصة اللقاء مع حبايبي والداعمين الأوائل لي وكما احترم التزاماتي المهنية، واعتبر المهرجان العالمي موازين كمهرجان ثقافي وانساني، بل ومشجّع للسياحة في المغرب، يكفي انه تحت الرعاية السامية لملك المغرب الملك محمد السادس رعاه الله".

واضافت: "وها أنا أساهم معكم بالتنازل عن أجري بالكامل في موازين، كدعم مني وتعبيراً عن صدق محبتي لكم، وفقط لقائي بالجمهور المغربي الحبيب هو الأجر الحقيقي الذي سأتقاضاه".

واوضحت أحلام في بيانها بأنّ أجرها سيكون بالكامل وتحت إشرافها لجمعيات إنسانية في المغرب.

الرابط المختصر: