تصوير جزأين من باب الحارة " العاشر والحادي عشر" .. وهل سيعود الإدعشري؟

الأربعاء 04 يوليو 2018

تصوير جزأين من باب الحارة " العاشر والحادي عشر" .. وهل سيعود الإدعشري؟

المصدر : سيدتي نت

التفاصيل بالاسفل

لا تزال أخبار المسلسل الشامي الشهير "باب الحارة"، هي الشغل الشاغل لعدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تكثر الأخبار والتحليلات عن موعد التصوير، وانضمام نجوم جدد أو مبعدين، أو انسحاب نجوم آخرين .

ومن الأخبار المتداولة بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تقديم عرض للنجم السوري بسام كوسا للعودة إلى العمل بشخصية جديدة هي شقيق "الإدعشري" وهي الشخصية التي أداها في الجزأين الأول والثاني من العمل، وانتهى مصيرها بالوفاة بشكل طبيعي .

وعلى الرغم من مضي سنوات عدة، وسبعة أجزاء، على عدم وجود الشخصية في المسلسل، فإنّ الحديث عن عودتها برز خلال الفترة الماضية كنوع من إعادة ألق الأجزاء الأولى من العمل .
ومن الأخبار المنتشرة، أنّ الفنان بسام كوسا تلقى عرضًا بالفعل للعودة للعمل بشخصية شقيق "الإدعشري"، إلا أنه رفض رفضًا قاطعًا .
من جهته قال مصدر وثيق الصلة بالعمل في حديث حصري لـ "سيدتي نت"، إنه لم يتم التفكير بالموضوع إطلاقًا ولم يُعرض العمل على النجم بسام كوسا من جديد، لا حاليًّا ولا سابقًا، كما أنّ من المعروف أنه سيرفض الفكرة .
وعن الموعد المقرر لتصوير الجزأين الجديدين، كشف المصدر أنّ القرار النهائي بخصوص إنتاج العمل لم يُتّخذ بعد، ولكن بعد حوالى الشهرين ستكون كل الأمور قد اتضحت وبنسبة كبيرة، وسيتم إنجاز جزأين جديدين من المسلسل هما العاشر والحادي عشر، إن سارت الأمور كما يجب .

وعن مشاركة النجم السوري سلوم حداد بالجزأين الجديدين، إن تم تصويرهما، قال المصدر في حديثه لـ"سيدتي نت": "لا شيء واضحًا حتى الآن، وبالتأكيد مشاركة النجم سلوم حداد لها أهميتها، ومن الممكن أن تتم كتابة شخصية جديدة له وهذا وارد جدًّا".

ولفت المصدر إلى أنّ الصورة التي جمعت المنتج بسام الملا والمخرج ماجد قبراوي، مع سلوم حداد في دبي، كانت جلسة عادية ولم تكن لمناقشة تفاصيل دوره في العمل .
وعما إذا كان هناك قرار نهائي بعودة النجم وائل شرف للعمل بشخصية "العكيد معتز" بالجزأين الجديدين من العمل، أوضح المصدر: "لم يحدث أيّ اجتماع رسمي بين الملا وشرف، ولكن أعتقد أنّ وائل محبوب من الجمهور ومن الوارد جدًّا عودته ".
من جهته علم "سيدتي نت"، أنّ قرار وجود "باب الحارة" على خريطة العرض الرمضاني، مرهون بالدرجة الأولى بموافقة قنوات mbc التي تعرض العمل في كل موسم، وبالتالي من المرجح جدًّا وبنسبة كبيرة، أن يتم إنتاجه للموسم المقبل، كونه لا يزال يحقق نسب مشاهدة مرتفعة، ويتفوق على نظرائه خلال مواسم عرضه .