لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ديانا كرزون تمنع منذر رياحنة ومحمد عساف وآخرون من دخول الخيمة في مهرجان الفحيص والسبب !!



أثارت الفنانة الأردنية ديانا كرزون الجدل بعد تصرفها الغير لائق مع النجوم الذين حضروا لإحياء مهرجان الفحيص في الأردن، وحسب ما تم تناقله أن ديانا حجزت الخيمة بشكل كامل وهي بالأساس أقيمت كمكان أو استراحة للفنانين خلال المهرجان.

وفيما بعد تبين أن سبب حجز ديانا كرزون للخيمة هو قيامها بجلسة تصوير، لذا قام حراسها الشخصيين "البادي جارد" بمنع كل من منذر رياحنة ومحمد عساف ونداء شرارة من دخول الخيمة، مما أثار استياء هؤلاء النجوم وأعربوا فيما بعد عن انزعاجهم الشديد من هذا الموقف.

من جهته وجد محمد عساف مكانًا جلس فيه ينتظر حتى يستطيع الدخول، وانشغلت نداء شرارة مع معجبيها والتقاط الصور، أما منذر رياحنة لم يعجبه الأمر بتاتًا، حيث قام بتوجيه رسالة من خلال فيديو نشره على موقع يوتيوب، وكشف أنه قدم من مصر خصيصًا لحضور مهرجان الفحيص.

وعبر عن فخره بمشاركته بمهرجان الفحيص الذي كان قد حضره في العام الماضي، إلا أنه أكد أن التصرف الذي قامت به ديانا كرزون غير لائق ولا يجوز أن تتعامل بهذه الطريقة بل يجب أن ترحب بزملائها في الوسط الفني وتقوم باستقبالهم أفضل استقبال.

وتابع "انا أتيت من مصر الى الفحيص بتلفون، دخلت المكان أنا ومحمد عساف ونداء شرارة ومجموعة من النجوم، ولكنا منعنا دخول الخيمة لان فيها مغنية أردنية، وضعت حراسا منعوا دخولنا"، وختم منذر رياحنة "أنا منذر رياحنة واثق الخطوة يمشي ملكاً".

الرابط المختصر: