لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

سيرين..بطلة للهيبة الجزء الثالث



أكّدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل «الهيبة» الذي سيعرض في شهر رمضان 2019. وأعادت سيرين عبد النور نشر تغريدات لزملاء هنأوها بالدور الجديد، ومن بينهم الممثلة نادين الراسي. 

وكانت سيرين قبل أيام، نشرت صورة لها تجمعها مع سامر برقاوي، مخرج مسلسل الهيبة، ما أثار الكثير من التكهنات حول وجودها في الجزء الثالث من الهيبة. وتم تأكيد خبر توقيع الفنانة اللبنانية مع شركة «الصباح» المنتجة لمسلسل الهيبة بهذه التغريدات الأخيرة. 

ووفق ما نشر موقع «سيدتي» نقلاً عن سيرين عبد النور، فإنها وقّعت عقداً مع شركة «الصباح للإعلام»، وستكون بطلة الجزء الثالث من مسلسل «الهيبة». ولم تصرح سيرين عن طبيعة دورها في المسلسل، إلا أنّها أكدت أنّها لن تلعب دوراً بديلاً، وأنّ الشخصية التي ستؤديها كتبت خصيصاً لها. كما وأبدت حماستها للوقوف أمام الممثل السوري تيم حسن. وفي الجزء الأول من مسلسل «الهيبة» الذي عرض قبل عامين، كان من بطولة تيم حسن واللبنانية نادين نسيب نجيم. أما في الثاني، فتعاقدت الشركة المنتجة مع الممثلة نيكول سابا، بعدما قررت نادين نسيب نجيم أن تخوض أعمالاً فنية أخرى. وكانت التكهنات حول من ستشارك تيم حسن في بطولة الجزء الثالث كثيرة. وفي الفترة الماضية، كثر الحديث عن عودة الممثلة نادين نسيب نجيم إلى «الهيبة»، لكن انتهت تلك الشائعات مع تأكيد سيرين عبد النور خبر انضمامها لأسرة المسلسل.

الجزء الثاني من «الهيبة»
وفي الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة – العودة»، الذي عرض في رمضان 2018، كان أثار جدلاً واسعاً بعدما تقدّمت مجموعة من المحامين والناشطين اللبنانيين بشكوى قضائية ضدّه محاولةً لإيقاف عرضه. وجاء الاعتراض على خلفية تكريس المسلسل لظاهرة السلاح المتفلّت والثأر والقتل، ومحاولة إظهار القاتل ومهرّب المخدّرات على أنه بطل. كما أنه يساهم في تثبيت الصورة النمطية عن منطقة بعلبك اللبنانية، بأن تقاليدها وقانونها لا تخضع لفكرة النظام العام والقوانين الاجتماعية. هذا المسلسل هو من تأليف هوزان عكو، كتابة وسيناريو باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي، إنتاج شركة الصباح. وضم «الهيبة – العودة» نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم تيم حسن، نيكول سابا، أويس مخللاتي، عبدو شاهين، منى واصف، رفيق علي أحمد، نقولا دانيال، عبد المجيد مجذوب، احمد الزين، ميشال حوراني، فاليري ابو شقرا، ختام اللحام، روزينا اللادقاني، خالد السيد، فادي أبي سمرا، نجاح سفكوني، ميرفا القاضي، ناتاشا شوفاني وغيرهم. ونال المخرج سامر البرقاوي جائزة «موركس دور» لإخراجه مسلسل «الهيبة” في جزئه الأول الذي لاقى نجاحاً كبيراً.

الرابط المختصر: