لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ساخن أم بارد.. الكورن فليكس يشعل السوشيال ميديا والشركة تحسم الجدل



انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحقيقة الكورن فليكس وما إذا كان يضاف إليه حليب ساخن أم بارد، ليحتل هذا الجدل الدائر تريند المواقع.

وأصبح الكورن فليكس محط اهتمام وسخرية رواد السوشيال ميديا، فأصبح الأمر مادة ثرية للتعليقات والصور المضحكة، فعلق أحدهم على هذا الأمر قائلًا: "‏كورن فليكس ايه اللي بيتعمل بلبن سخن ولا ساقع احنا بنفطر فول وطعمية أساسا".

ولجأ رواد من مستخدمي موقع التواصل "فيسبوك" بعمل استفتاء لحسم الأمر، فيما كان هناك آخرون لا يعلمون ما هو "الكورن فليكس" قائلين "كورن فليكس ايه لامؤاخذه أنا معرفهوش أصلا".

ووسط كل هذا الجدل وروح الدعابة المسيطرة على "السوشيال ميديا" حسمت الشركة المنتجة للكورن فليكس الأمر ونشرت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورا ذكرت فيه "إحنا بننصح كورن فليكس بلبن بارد عشان يفضل مقرمش، بس اللي قالوا بيحبوه بايش بلبن سخن، يختشي كدا ينفع وكدا ينفع!".

جدير بالذكر أن الكورن فليكس له العديد من الفوائد الصحية، أولًا: يمد الجسم بالقيم الغذائية التي يحتاجها الجسم، ويعتبر اختيارا مفضلا لمتبعي الحمية الغذائية.

ثانيًا: يعمل على ضبط ضغط الدم للسيدة الحامل ويقيها من ارتفاع ضغط الدم المفاجئ وكذلك تسمم الحمل، بالإضافة إلى أن الفيتامينات التي يحتويها تساعد على نمو الجنين.

ثالثًا: يشتمل على المركبات الغذائية المهمة والضرورية لِصحة الأطفال والتي تساعد على زيادةِ معدل الهضم لديهم، ويُعزز نموهم بشكلٍ سليم.

الرابط المختصر: