طعنت زوجها 20 طعنة والسبب..!؟

الخميس 13 سبتمبر 2018

طعنت زوجها 20 طعنة والسبب..!؟
التفاصيل بالاسفل

سلمت ربة منزل نفسها لشهوتها وانساقت خلف نزغات عشيقها لمدة 24 شهرًا؛ حتى قررت إزاحة زوجها من طريقها ليخلو لها الجو مع العشيق بشكل تام على حد تفكيرها، فاستغلت المتهمة نوم زوجها، واستضافت عشيقها في منزل الزوجية بمنطقة العمرانية في الجيزة لتنفيذ الجريمة.


20 طعنة كانت من نصيب المجني عليه الذي لم يكن في حالة من الوعي للدفاع عن نفسه، بل كان نائمًا مستسلمًا لطعنات الغدر والخيانة حتى لفظ أنفاسه في الحال، وجلست الزوجة "نجوى.م" 27 سنة والعشيق "محمد .ط" 25 سنة نجار يحتفلان بجريمتهما بجانب الدماء التي سالت في غرفة النوم.


تخلص المتهمان من جثة المجني عليه بإلقائها في الطريق العام بمنطقة المنيب بالجيزة أيضًا التي تبعد قرابة 5 كيلو مترات عن مسرح الجريمة؛ لكن الشرطة كشفت الواقعة عقب ورود بلاغ بالعثور على جثة الضحية، وتبين من التحريات أن الزوجة وعشيقها تخلصا من المجني عليه بمعاونة صديق العشيق ونقل الجثة إلى عزبة القصبجي، بعدما تعديا عليه بالضرب بعصا خشبية وسددا له 20 طعنة في مختلف أنحاء جسده.


وجاء في محضر الشرطة أن المتهمين تجمعهما علاقة غير شرعية منذ قرابة عامين، وأن العشيق كان يتردد عليها أثناء غياب زوجها عن العمل، وأنهما اعترفا بارتكابهما للواقعة.


وأمر العميد أسامة عبد الفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، بتحرير محضر وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.