هل يغيب عباس النوري عن الجزئين الجديدين من مسلسل " باب الحارة "؟

الأحد 30 سبتمبر 2018

هل يغيب عباس النوري عن الجزئين الجديدين من مسلسل " باب الحارة "؟
التفاصيل بالاسفل

كما في كل عام وخلال التحضير لمسلسل "باب الحارة"، تتوالى الأخبار حول مصير المسلسل ونجومه وإن كان سيشهد غيابات انضمام نجوم جدد للعمل والتعديلات التي من الممكن أن تطرأ عليه وفي هذا العام يجري التداول حول مصير شخصية " أبو عصام " التي يؤديها النجم السوري عباس النوري وهل من الممكن أن يغيب عن الجزأين العاشر والحادي عشر من المسلسل .

مجلة " سيدتي نت " تفيد بأنه لا يوجد خلافات بين الطرفين ولكن بالفعل لم يتم التواصل بعد مع " أبو عصام " ولا مع غيره من نجوم المسلسل ولم يتم إطلاعهم على أية تفاصيل تخص المسلسل بانتظار اتضاح الصورة بشكل كامل لدى صناع العمل فيما يتعلق بإعداد النص والحكاية التي سيعتمدها في الجزأين الجديدين من المسلسل وبالتالي لا يجري الحديث عن أية خلافات أو مشاكل بين الطرفين.

وكان مصدر على صلة وثيقة بإنتاج العمل قد كشف في وقت سابق لمجلة " سيدتي نت " أن منتجي العمل حريصون على تواجد نجوم العمل الأساسيين في الأجزاء الجديدة بالإضافة إلى إمكانية الاستعانة بنجوم آخرين حسب ما يقتضيه النص والشخصيات التي يمكن أن تدخل للحكاية .

يشار إلى أن النجم عباس النوري لم يعلن عن مشاريع جديدة للموسم المقبل وهو بانتظار أن يتم عرض مسلسل " ترجمان الأشواق " بعد تأجيله من الموسم الماضي نتيجة عدم موافقة الرقابة السورية على عرضه ومطالبتها بإجراء بعض التعديلات .