بالفيديو: أحلام عند طبيب التجميل وتطلب منه بأن تصبح أجمل!

الأربعاء 03 أكتوبر 2018

بالفيديو: أحلام عند طبيب التجميل وتطلب منه بأن تصبح أجمل!
التفاصيل بالاسفل

استغلت الفنانة الإماراتية احلام تواجدها في فرنسا وقامت بزيارة طبيب التجميل الخاص بها، وشاركت أحلام جمهورها بفيديو تظهر فيه لحظة قيامها بإجراء بعض الجلسات الجمالية الخاصة لوجهها.

وخلال الجلسة تُخبر الفنانة الإماراتية طبيبها بأنها ليس فقط تريد أن تصبح جميلة أكثر من قبل، بل تريد أن تكون أكثر جمالًا خصوصًا أنها تستعد لحفل جديد ومهم.

ومن ناحيته أجاب طبيب التجميل الخاص بها أنها جميلة بالفعل حتى أن العديد من السيدات اللواتي يأتين عنده يطلبن منه أن يكن بمثل جمال الفنانة أحلام، وفي نهاية الفيديو روجت أحلام للقلادة التي ترتديها مؤكدة أنها تتواجد في متجرها الألكتروني الخاص.

يُشار إلى أن الفنانة الإماراتية أحلام كانت قد اعلنت قبل مدة أنها ستبتعد فترة عن مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التفرغ لتسجيل ألبومها الجديد والمقرر إصداره قريبًا، والذي من المقرر أن يضم عدد من الأغاني الخليجية بالإضافة لأغاني مغربية.

إلا ان احلام لم تستطع الابتعاد لفترة طويلة وتراجعت عن قرارها، وكانت البداية عندما قامت بنشر فيديو بمناسبة عيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري، والذي احتفلت به بشكل مفاجئ في فرنسا حيث تتواجد حاليًا هي وزوجها.