لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالفيديو: عمرو دياب يعلنها على الملأ في آخر حفلاته: دينا الشربيني أجمل عيون!



بعد الكثير من القيل والقال والكثير من التكهنات والتخمينات، جاء تصرّف عمرو دياب الأخير تأكيدًا صريحًا وواضحًا لقصة الحب التي تجمعه مع الفنّانة المصرية دينا الشربيني، وذلك بعدما قام بتقديمها في آخر حفلاته أمام الجمهور وقام بتقبيلها في مشهد رومانسي لا مثيل له.

وحصل هذا الأمر في الحفل الذي أحياه الهضبة في جامعة مصر الدولية قبل أيّام، وبمجرّد ما أن بدأ بغناء أغنيته "أجمل عيون" المشهورة بإسم برج الحوت، قام فورّا بالتوجّه نحو المنطقة الخلفية للمسرح وأشار بيده لمحبوبته الشربيني، ومن ثم قام بتقديمها للجمهور وقال: " هي أه فنانة بس هي بتتكسف.. وهي ممثلة جامدة أوي" ثم قام بتقبيل رأسها أمام الحضور.

وفي ذات السياق، كانت دينا الشربيني قبل فترة وجيزة  قد أشعلت مواقع التواصل أيضًا، بعدما تم تداول مقطع فيديو من حفلة عيد ميلاد النجم المصري عمرو دياب، وذلك عندما قامت في نهاية الفيديو بتقبيل صورة الهضبة المطبوعة على قالب الحلوى، لتُظهر مدى حبّها أمام الجميع.

يشار إلى أن أسطورة الغناء المصرية عمرو دياب، يحتفي حاليًا بنجاح ألبومه الجديد "كل حياتي" والذي تصدّر قائمة الألبومات الغنائية في الشرق الأوسط على "آيتونز"، والعديد من الأنباء التي تفيد بأنه يحضّر حاليًا لتصوير أغنية "يا هناه" على طريقة الفيديو كليب.

الرابط المختصر: