لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

ذهبوا لقطف الزيتون .. فاكتشفوا جريمة قتل بشعة لزوجين وقعت قبل أشهر



قادت الصدفة بموسم قطاف الزيتون الى العثور على سكين من قبل أحد المواطنين تبين أنها أداة جريمة بشعة ارتكبت قبل أشهر بإحدى مناطق محافظة اربد بالأردن وذهب ضحيتها زوج وزوجته في العقد الرابع من العمر لتفك الاجهزة الامنية لغز الجريمة وتلقي القبض على المشتبه بارتكابها.

وبحسب مصدر أمني فإن الجريمة وقعت في 28 من حزيران الماضي حيث عثر على جثة الضحيتين في احد الاودية قرب منزلهما باحدى قرى غرب اربد واستمرت التحقيقات حولها والتي كانت تدور حول شاب عشريني جرى التحقيق معه والافراج عنه لعدم كفاية الادلة ومنها أداة الجريمة.

واوضح ان المشتبه به الرئيسي وضع تحت المراقبة طيلة الفترة الماضية واسهمت واقعة العثور على السكين معلقة على احدى اشجار الزيتون في فك لغزها حيث تم جلب المشتبه ومواجهته بالدلائل ليعترف بجريمته البشعة من خلال طعن الزوج 23 طعنة ولدى حضور زوجته للتدخل بادر بطعنها عدة طعنات قاتلة ايضا.

وقال المصدر ان التحقيقات الاولية كانت تشير الى خلافات شخصية بين المشتبه به والمجني عليه وباعترافاته ان نقاشا حادا وقع بينهما ليلة الجريمة تطور الى طعنه وطعن زوجته وجرهما الى احد الاودية حيث القى جثتيمها وتخلص من السكين التي علقت على احدى الاشجار بعد ان رماها.

وتولى محافظ اربد رضوان العتوم وقادة الاجهزة الامنية فجر اليوم بعد ان تم احضار الجاني وتمثيله الجريمة اخذ عطوتين أمنتين من عشيرتي المجني عليهما فيما تم اجلاء ذوي الجاني من المنطقة.

الرابط المختصر: