لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

منى واصف…”الفنانة التي تموت كل يوم”



ردت الممثلة السورية، تولين البكري، على شائعات وفاة الفنانة السورية القديرة، منى واصف، التي انتشرت، في الفترة الأخيرة، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام".

جاء ذلك من خلال صورة للفنانة القديرة نشرتها، أمس الخميس، أكدت من خلالها أن "السنديانة" بخير وتسلم على جمهورها. وعلقت البكري: "أنا هلأ عم بكتب لكم مباشر من منزل السنديانة، أيقونة الفن، الست منى واصف، بتسلم على الكل، وبتقول لكم هي بألف خير".

كما أشارت إلى أن منى واصف تستعد للظهور مع المذيع اللبناني، عادل كرم، في برنامجه "هيدا حكي"، الذي يعرض على شاشة MTV في حلقة اليوم الجمعة.

ووجّهت رسالة لمطلقي الشائعات بقولها: "يرحمو ضمائركم أصحاب الإشاعات الكاذبة ويرتاحو. الله يعطيها الصحة والقوة والعمر الطويل يا رب".

وليست هذه المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات وفاة الفنانة القديرة، منى واصف، بين جمهورها، فقد اعتادت "السنديانة" على هذا الأمر. وكان ناشطون على الشبكات الاجتماعية في سوريا، تناقلوا أخباراً عن وفاتها، خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2018، ونشر الكثيرون نعياً لها. وذلك بحسب الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون السورية.

الأمر الذي دفع مديرة العلاقات العامة في نقابة الفنانين السوريين، تماضر غانم، لنفي هذه الشائعات، والتأكيد أن منى واصف بخير وصحة جيدة. وقالت غانم إن واصف انتهت من تصوير مسلسلها الجديد "الهيبة"، وعادت إلى دمشق.

الرابط المختصر: