لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

سيلفستر ستالون يعلن اعتزاله



بعد مرور أكثر من 4 عقود و8 أفلام، أعلن الممثل العالمي سيلفستر ستالون Sylvester Stallone اعتزاله تجسيد شخصية "روكي"، بشكل نهائي، التي تعد من أشهر شخصياته على شاشة السينما.

وفي مقطع فيديو له شاركه عبر حسابه على "انستقرام"، قال الممثل البالغ 72 عاماً، إنه مستعد الآن لاعتزال شخصية "روكي"، وأوضح أن آخر ظهور لها كان في الجزء الثاني من فيلم "Creed"، الذي طرح في السينمات مؤخراً، وفقا لوكالة الأنباء الفرنسية.

وقال ستالون في الفيديو: "اعتقدت أن روكي انتهيت منه في عام 2006، وكنت سعيداً للغاية بهذا، ثم فجأة جاء هذا الشاب، وتغيرت القصة بالكامل"، ويقصد هنا بزميله الممثل مايكل بي جوردان، بطل فيلمي "Creed"، الذي يجسد نجل الملاكم "أبوللو كريد" الصديق المقرب لـ "روكي".

وتابع ستالون: "لقد ذهبت القصة إلى جيل جديد ومشاكل ومغامرات جديدة".

ثم قال: "في الوقت الذي أتراجع فيه عن تجسيد روكي، فإن هناك عالماً جديداً تماماً سيكون مفتوحاً للجمهور لهذا الجيل"، وأضاف أن الأمر متروك الآن لمايكل بي جوردان "لحمل العباءة" من بعده.

وسجل سيلفستر ستالون الفيديو من آخر يوم تصوير لمشاهد الجزء الثاني من "Creed".

كما كتب مع الفيديو إنه كان حزيناً للتخلي عن دور "روكي، ولكن حان الوقت لإغلاق الصفحة.

يشار الى أن أول أجزاء فيلم "روكي" فاز بثلاث جوائز أكاديمية لأفضل صورة وأفضل مخرج وأفضل مونتاج، بينما تم ترشيح ستالون 3 مرات لجائزة الأوسكار عن دوره في سلسلة "روكي".

الرابط المختصر: