أخبار باب الحارة 10: غياب أبو عصام وأبو النار .. ونجوم جُدد وقصة جديدة ... تعرفوا إليهم

الأربعاء 05 ديسمبر 2018

أخبار باب الحارة 10: غياب أبو عصام وأبو النار .. ونجوم جُدد وقصة جديدة ... تعرفوا إليهم
التفاصيل بالاسفل

نشرت مؤخرًا بعض المواقع تقارير صحفية حول المسلسل الشامي الشهير "باب الحارة"، والذي كان من بين أهم الأعمال الدرامية السورية في أجزائه الـ9، إلّا أن التغييرات التي حصلت في أجزائه الأخيرة أحدثت الكثير من خيبة الأمل لدى بعض المتابعين.

وفي التفاصيل، فإن القائمون على العمل يخوضون الآن سباق مع الوقت لتحضير وتصوير الجزء الـ10 من المسلسل، وبحسب مصادر صحفية فهناك العديد من المستجدات في الأحداث والشخصيات، حيث أن أهم أركان القصة "أبو عصام" لن يكون حاضرًا في الجزء الجديد بعدما اعتذر الفنان عباس النوري عن المشاركة، بالإضافة إلى عدم تواجد العكيد أبو النار بعدما اعتذر أيضًا الفنان علي كريم.

وبحسب بعض المواقع الفنية، فإن فريق العمل لم يستطع أن يصل إلى اتفاق مع الفنان وائل شرف لأداء شخصية العكيد معتز، وحتى الفنان مصطفى سعد الدين الذي قام بأداء الشخصية في الجزء الـ8 + 9 اعتذر بسبب انشغاله في تصوير مسلسل "الحرملك"، وبهذا قرر القائمون  اختيار الفنان محمد حداقي لأداء الشخصية في الجزء الجديد.

الجدير بالذكر أن المسلسل سيشهد أحداثًا جديدة تدور حول النجوم الجدد الذين انضموا إلى القصة وهم: الفنان سلوم حداد، والفنانة سلافة معمار، والفنانة ليلى جبر.