البحار الشهير «بوباي» يعود بموسم جديد بعد 24 عاماً على إيقافه

الأربعاء 05 ديسمبر 2018

البحار الشهير «بوباي» يعود بموسم جديد بعد 24 عاماً على إيقافه
التفاصيل بالاسفل

من منّا لا يتذكر أشهر بحار في العالم، وأكثرهم شجاعة وقوة، الشخص الوحيد الذي جعلنا نحب تناول «السبانخ» خلال طفولتنا، وبالتأكيد فإن أمهاتنا مدينات له بهذا الأمر تحديداً، إنه البحار «بوباي»، أحد أبرز أفلام الرسوم المتحركة التي عشنا معها في سنواتنا الأولى، والذي علمنا الشجاعة والبطولة من خلال مواقفه، إلى جانب أنه كان قد أضحكنا كثيراً، بمواجهاته مع خصمه الوحيد والأزلي «بلوتو»، وحبه الكبير لزوجته «آوليف آويل»، أو «زيتونة»، وإنقاذه المستمر لها.
الخبر السعيد للكثير من الأجيال - وليس فقط للأطفال - بأن مسلسل «بوباي»، وبعد أن تم إيقافه لمدة زادت عن الـ 24 عاماً، قررت شبكة «يوتيوب» التلفزيونية إطلاق موسم جديد من مسلسل الكارتون الشهير، ولكن هذه المرة في حلة جديدة. حيث سيأتي تجديد المسلسل ضمن خطة واعدة لتطوير محتوى شبكة يوتيوب، في حين تنوي الشركة بدء تطبيق الخطة مع بداية العام المقبل، وذلك بحسب ما نشره موقع «روسيا اليوم».
ومن المقرر أن تتمحور أحداث الموسم القادم حول المغامرات التقليدية التي عشناها جميعاً لـ«بوباي» مع حبيبته المفضلة، «زيتونة»، وضد خصمه الوحيد «بلوتو»، أي أنه لن يكون هنالك تغيير كبير في الشخصيات المشاركة، وفي فكرة العمل التي تم عرضها منذ إطلاقه للمرة الأولى. ولكن الموسم القادم سيتمتع بصورة عالية الدقة وتأثيرات مرئية مميزة، لم تكن متاحة قبل 24 عاماً.
ومن الجدير بالذكر، أن مسلسل الرسوم المتحركة الشهير «بوباي»، كان قد تم إطلاقه للمرة الأولى، خلال شهر كانون الثاني / يناير من العام 1929، وذلك عبر عرض كوميدي تلفزيوني كان يعرف باسم «كينغ فيتشيرس King Features»، في حين تم ابتكار شخصيات المسلسل على يد الفنان الأمريكي الراحل «إلزي كريسلر سيجار Elzie Crisler Segar».