لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

انتحار شاب بالثلاثينات



أُصيب شاب في العقد الثالث من عمره بحالة اكتئاب شديد عقب وفاة والده، وسيطر الحزن عليه حتى امتلكه اليأس فكانت نهايته مريرة تخلص من نفسه بالانتحار عن طريق إلقاء نفسه من أعلى سطح عقار في منطقة حدائق القبة غرب العاصمة القاهرة ما أسفر عن وفاته.
وبحسب تحريات المباحث وأقوال أسرة الشاب المنتحر"أحمد .م" 38 سنة أنه كان يعاني من حالة نفسية سيئة منذ فترة قريبة، وبعد وفاة والده ازدادت حالته سوءً وتخلص من حياته.

وأوضحت التحريات أن المنتحر ترك منزل أسرته وغافل حارس أحد العقارات بالقرب من المنطقة التي يقطن بها، ثم صعد إلى السطح، وألقى بنفسه، لكنه تعلق في منور العقار ما دفع السكان لاستدعاء شرطة النجدة، وعقب وصول سيارة الإنقاذ المزودة بسلم هيدروليكي، وتم نقله إلى المستشفى لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد ساعات من محاولة إسعاف.

وقررت نيابة حدائق القبة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الشاب المنتحر لبيان أسباب الوفاة وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث بإعداد التحريات في الحادث واستدعت أسرة الشاب لسماع أقوالها وأكد شقيق الشاب أن الأسرة فوجئت بالعثور على جثته أسفل العقار بعد أن حضروا على صرخات سكان العقار الذي انتحر من أعلي السقف، وأنكر شقيق المنتحر وجود شبهة جنائية في الحادث وأن شقيقه تخلص من حياته حزنًا على فراق والده.

الرابط المختصر: