مقتل مديرة مطعم لسبب غريب

الأربعاء 02 يناير 2019

مقتل مديرة مطعم لسبب غريب
التفاصيل بالاسفل

بعد 10 أيام من اختفائها، عثرت هيئة الأمن بالعاصمة الروسية موسكو على جثة الفتاة إيرينا أحمدوفا، البالغة من العمر 29 عاماً. حيث بدأت القصة في 23 ديسمبر الماضي حين انطلقت إيرينا مديرة أحد المطاعم في روسيا، من منزلها لزيارة والديها في مدينة تولا، وفي طريقها إلى هناك استخدمت أحد التطبيقات التي تتيح البحث عن أشخاص لهم نفس الوجهة، لنقلهم مقابل أجر معين يتم الاتفاق عليه مسبقاً عبر التطبيق.

وتمكنت من العثور على شخص صعد معها بالسيارة، لتختفي إيرينا ويفقد أي أثر لها منذ ذلك الحين، في يوم 27 ديسمبر تلقت الشرطة بلاغاً باختفائها وباشرت بالبحث عنها. وبعد التحري عن الشخص المذكور استطاعت الشرطة الروسية الوصول للمتهم الذي اعترف بقتلها وبرر جريمته بالرغبة في الاستحواذ على نقودها وما تحمله من أشياء ثمينة.

ونقلت وكالة "إنترفاكس" الروسية عن مصدر مطلع في هيئة الأمن الروسية، : "أن تشيكيريوف (الموقوف بتهمة قتل الفتاة) أشار أثناء التحقيق إلى مكان دفن ضحيته الشابة في منطقة سيربوخوفكسي بمقاطعة موسكو. وتم العثور على الجثة وإرسالها لإجراء الفحوص"وأصدرت إحدى محاكم موسكو، أمراً باعتقال الموقوف تشيكيريوف بتهمة قتل إيرينا أحمدوفا.