بحضور الوزراء ومسؤولين

فيديو: "على وحدة ونص".. وزير أردني يدشن حفل كتابه على أنغام "ردي شعراتك"!

الثلاثاء 05 فبراير 2019

فيديو: "على وحدة ونص".. وزير أردني يدشن حفل كتابه على أنغام "ردي شعراتك"!
التفاصيل بالاسفل

تعرض وزير سابق لهجمة شرسة من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بعد تداول مقطع فيديو يظهر فيه وهو يرقص عقب حفل توقيع كتابه الأخير.

وأقام وزير الشؤون البلدية الأسبق حازم قشوع حفل لإشهار كتابه الجديد الذي يحمل عنوان "الأوراق الملكية.. رؤية إستراتيجية" لمناقشة الأوراق التي كتبها العاهل الأردني والتي درس فيها الأوضاع الداخلية والإقليمية والدولية.

وتخلل حفل الإشهار الذي حضره عدد كبير من المسؤولين الأردنيين أبرزهم رئيس الوزراء عمر الرزاز ورئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز، وعدد من الاعيان والنواب والسياسين، فقرات فنية تحت عنوان الفرح والاستعراض لكتابه الجديد.

وهاجم عدد من المغردين ما قام به قشوع خلال حفل إشهار كتابه، حتى ظهر في أحد مقاطع الفيديو وهو يتراقص على أنغان أغنية "ردي شعراتك" وهو ما أثار استياء الشارع الأردني.

وتعتبر أغنية "ردي شعارتك" واحدة من الأغاني الشعبية التي تردد بالعادة خلال الأعراس في الأردن وهي ما اعتبرها مغردون بأنها لا تتناسب إطلاقًا مع أي مناسبة ثقافية لا سيما وإن كانت خاصة بالعاهل الأردني.

وقال مغردون أن ما حصل بعد انتهاء حفل توقيع كتاب ثمين يبين أهمية الأوراق النقاشية للعاهل الأردني غير مقبول ويعد سخرية من القائمين على الحفل .

من جهته قال قشوع لمواقع إخبارية محلية في الأردن بأنه يحترم الرأي والرأي الاخر مهما كان، ولا يعلق على اي هجوم ضده، مشيرًا الى انه حرض على الفرح، وهو مع حرية التعبير ولا يقبل أن يكون ضدها.

وأشار الى أنه اختار الفندق الذي اقيم به الحفل لاهميته السياسية حيث اقيمت فيه أول قمة عربية ، لافتًا الى أن الحفل الذي اقيم كان بمناسبة الوفاء والبيعة. (حسب قوله)

يشار إلى أن الدكتور حازم قشوع حاصل على درجة الدكتوراه في تخطيط المدن من جامعة كولورادو، وكان عضوا في مجلس النواب الأردني السابع عشر، وشغل العديد من المناصب من أبرزها وزيرا للشؤون البلدية، وله العديد من المؤلفات كان آخرها "الأوراق الملكية .. رؤية استراتيجية"، وهو كاتب في صحيفة الرأي الأردنية.