لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

شهيرة تتراجع عن خلع الحجاب.. وتعلق: “منعًا للفتنة”



أعلنت الفنانة شهيرة عن تراجعها عن خلع الحجاب، وأنها ستعود لترتديه بشكله المعتاد بعد أن أطلت بدونه مؤخراً، مبررة ذلك بأن تقدمها في العمر يسمح لها بتخفيف غطاء الرأس.

شهيرة كشفت عن تراجعها عن خلع الحجاب، من خلال رسالة طويلة عبر حسابها على الفيس بوك، أوضحت فيها السبب الذي جعلها تتراجع عن موقفها السابق.

أكدت شهيرة في رسالتها أن الحجاب ليس غطاء الرأس كما يظن الكثيرون، بينما هو الاحتشام والتعامل بخلق واحترام، وأن تقدمها في العمر يسمح لها التخفيف في غطاء الرأس.

وشددت شهيرة أنها عندما ظهرت بدون حجاب مؤخراً، كان في حدث خاص بالنساء فقط، وهي كانت تعمل بذلك لهذا ظهرت دون غطاء للرأس مع التزامها بعنصر الاحتشام في ملابسها.

كما أضافت شهيرة أنها ستعود إلى الحجاب المعتاد، ليس خوفاً بعد الهجوم الذي نالته مؤخراً، ولكن يحزنها ما يتردد عنها أنها من الممكن أن تكون فتنة لبعض النساء، في حين أنها كانت تعطي دروساً دينية في وقت من الأوقات وأثرت في حياة الكثيرات من السيدات.

واختتمت شهيرة رسالتها بأنها عرفت رأي الأزهر الشريف في مسألتها، الذي تابعها بعد الضجة التي حدثت على مواقع التواصل، وهو أن المرأة فتنة في أي سن، وليس عليها أن تنزع غطاء الرأس تماماً، وعليه فهي تحترم رأي المشيخة وتعود لحجابها الذي تعتز به وتحبه.

الجدير بالذكر أن شهيرة وسهير رمزي تعرضتا لموجة هجوم عنيفة، على إثر ظهورهما دون حجاب في حدث خيري منذ أيام.

الرابط المختصر: