لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

عمرو أديب لنجل مبارك: “مش واحد رد سجون هيعلمنا الأدب”



هاجم الإعلامي المصري عمرو أديب، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، علاء مبارك، بعد نشره فيديو لأديب وهو يتحدث عن والده الرئيس مبارك قبل وبعد تنحيه، ليبرز التناقض بين الحديثين.

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر"، إنه لم يأت بسيرة "مبارك" وأحفاده من قبل، حتى بعد حبسهم، مضيفا: "قلت جملة قعدت في البيت قبل كده، وعمري ما جبت سيرتك، جيت النهارده في يوم تنحي الوالد داخل تخبط فيا".

وأضاف: "اليوم يوافق ذكرى تنحي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عن الحكم عقب ثورة 25 يناير، تخيل كيف سيكون الوضع لو لم يتنحى مبارك، لكان جمال مبارك مازال يحكم مصر، وعلاء مبارك يقبض".

وتابع إن بعض المواطنين يتحدثون عن أبناء مبارك بلقب "البيه"، وأضاف: "مش ده الراجل اللي نزلتوا شيلتوه، الراجل ده عمل إيه هو وعيلته، إن كنتوا نسيتوا اللي جرا هاتوا الدفاتر تتقرا، مش على آخر الزمن واحد رد سجون يعلمنا الأدب، إنت اللي جبتوا لنفسك".

وكان علاء مبارك قد نشر فيديو، قارن في مضمونه بين تصريحات الإعلامي عمرو أديب عن الرئيس الأسبق مبارك، أثناء وجوده في الحُكم وبعد تنحيه إبان ثورة 25 يناير، وأرفقه بقوله: "بدون تعليق"، مما أثار جدلا واسعا.

الرابط المختصر: