لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

بالصور: وظيفة الأحلام.. شاهد المسلسلات واحصل على 45 ألف دولار!



هل سمعت يومًا عن "وظيفة الأحلام" وأن تحظى براتب خيالي مقابل القيام بأمر يُعتبر من أمتع الأمور لدى الكثيرين منا ألا وهو مشاهدة المسلسلات التليفزيونية الشهيرة فقط؟

 

تمكنت البريطانية "ماري بوركينشو" (29 عامًا) من الحصول على "وظيفة الأحلام"، وذلك بعد فوزها في مسابقة تقدم لها 1000 متسابق للحصول على هذه الوظيفة النادرة مقابل 35 ألف جنيه استرليني (45 ألف دولار أمريكي) في العام.

وتتلخص مهام "ماري" في هذه الوظيفة هو إعداد الفشار ومشاهدة 21 مسلسلًا شهيرًا مثل مثل Game of Thrones و Sex and the City و Westworl.

وكانت "ماري" تعمل في السابق مصممة في أحد المكاتب الموجودة في "وولويتش"، جنوب شرق لندن، لكنها قررت المشاركة في هذه المسابقة بعد أن شعرت بأن عملها قضى على حياتها الاجتماعية.

 

 

وقالت: "كنت أعاني يوميًا لإيجاد وقت كافي لرؤية صديقي أو مشاهدة مسلسلي المفضل، فقد كنت أعمل بدوام كامل في أحد المكاتب وأذهب للعمل لساعات طويلة يوميًا وهو ما جعلني لا أستطيع الوفاء بالالتزامات العائلية أو حتى إيجاد الوقت لنفسي، لذلك قررت ترك وظيفتي".

وأضافت ماري: "في نفس الوقت الذي اتخذت فيه قرار ترك العمل، وجدت إعلان على NOW TV  يعرض وظيفة بأجر رائع لمدة عام مقابل مشاهدة box sets لمجموعة مسلسلات، ولأنني من عشاق مشاهدة التليفزيون شعرت أنها الوظيفة المثالية بالنسبة لي".

وتابعت: "قدمت أوراقي للوظيفة قبل موعد انتهاء استلام الطلبات بثلاثة أيام، لكني تمكنت من إقناعهم بمهاراتي، وبأني ملائمة لهذا الوظيفة".

يذكر أن Now TV  أطلقت هذه المسابقة لتسليط الضوء على الإحصائية التي أكدت أن واحد فقط من بين 7 بريطانيين يستطيع إيجاد الوقت الكافي لمشاهدة التليفزيون خلال العطلات.

الرابط المختصر: