من هم المغنون الذين سيؤدون شارات مسلسلات رمضان؟

الثلاثاء 09 أبريل 2019

من هم المغنون الذين سيؤدون شارات مسلسلات رمضان؟

المصدر : سيدتي نت

التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر| بدأت تتبلور، بشكل تدريجي، خارطة الشارات التي سيغنيها النجوم بأصواتهم، في مقدمة عدد من المسلسلات اللبنانية واللبنانية المشتركة التي سوف تعرض في الموسم الرمضاني 2019.

بعض المنتجين حسموا خياراتهم منذ فترة بعيدة، وأعلنوا في وقت مبكر عن أسماء النجوم الذين تعاقدوا معهم لغناء شارات مسلسلاتهم، بينما تريث آخرون في الكشف عن هذه الخطوة، وهناك من ظل متمسكاً بشارات سبق للجمهور أن سمعها وتعرف عليها، خصوصاً في المسلسلات التي تتكون من عدة أجزاء.

نوال الزغبي التي كانت قد أعلنت في وقتٍ سابقٍ أنها سوف تغني شارة أحد المسلسلات في رمضان تبيّن أنها سوف تغني شارة مسلسل "بروفا"، في ثاني تعاون لها مع شركة "إيغل فيلمز"، بعد تعاونهما قبل عامين في شارة مسلسل"كارميل"، والأغنية التي سوف تقوم نوال بتسجيلها، من كلمات حياة أسبر وألحان فضل سليمان.
مسلسل "بروفا" من بطولة ماغي بو غصن و أحمد فهمي، ويشارك فيه عدد كبير من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة يمّ مشهدي وإخراج رشا شربتجي.

من ناحية أغنية، تعاقد المنتج صادق الصبّاح مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، لغناء شارة مسلسل" خمسة ونص" في أول تجربة لها بالغناء باللهجة اللبنانية، والأغنية بعنوان "يا بتفكر يا بتحس" وهي من كلمات علي مولى والحان صلاح الكردي وتوزيع جيمي حداد.

"خمسة ونص" من بطولة نادين نجيم وقصيّ خولي ومعتصم النهار، وعدد كبير من الممثلين من بينهم رفيق علي أحمد ورولا حمادة وهو من كتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر.

"الهيبة" في موسمه الثالث "الحصاد"، لايزال متمسكاً بأغنية "مجبور" بصوت ناصيف زيتون كشارة للمسلسل وهي من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان، كما سوف يقدم ناصيف زيتون أغنية جديدة، ضمن أحداث المسلسل.

مسلسل "الهيبة العودة" من بطولة سيرين عبد النور وتيم حسن، ومنى واصف وعبدو شاهين وأويس مخللاتي، وهو من كتابة باسل السلكا وإخراج سامر البرقاوي.

أما ناجي الأسطا فسوف يخوض لأول مرة تجربة غناء شارة مسلسل رمضاني بعنوان "موجة غضب" ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الأغنية.

مسلسل "موجة غضب" من إنتاج إيلي معلوف وإخراج منير معاصري .