رسمياً: هواوي تتحدث حول أزمتها الأخيرة .. وهذا ما قالته!

الأربعاء 22 مايو 2019

رسمياً: هواوي تتحدث حول أزمتها الأخيرة .. وهذا ما قالته!
التفاصيل بالاسفل

قامت شركة هواوي الصينية بإصدار بيانها الأول بعد الصدمة القوية التي تلقتها الشركة، حيث سحب ترخيص نظام التشغيل للهواتف المحمولة أندرويد من شركة جوجل، وذلك بناءً على مطالب الحكومة الأمريكية.

وفي وقتِ قصيرة أصبحت شركة هواوي أحد أهم القوة العالمية في صناعة الهواتف الذكية التي تطورت بشكل سريع، ونمى معدل بيعها بشكل كبير جداً لتصبح أكبر ثاني بائع للهواتف الذكية في العالم خلفاً لشركة سامسونج.

وأكدت شركة هواوي في بيانها الرسمي على أنها ساهمت في تطور نظام أندرويد على مستوي العالم، فنجحت الشركة طوال الفترة الماضية أن تحقق نسبة مبيعات كبيرة جداً في مجال الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، في الوقت الذي شهدت فيه الهواتف الذكية الآخرى تراجع كبير في مبيعاتها.

وطمأنت هواوي مالكين هواتفها المحمولة وعلامتها التجارية الفرعية “Honor” بأنها ستسمر في تقديم تحديثات الأمان لهواتفها كما ستقدم خدمات ما بعد البيع، ويضم هذا الوعد الهواتف الذكية التي تم شحنها مؤخراً، بالإضافة إلى الأجهزة الذكية التي لا تزال موجودة في كافة المخازن بجميع أنحاء العالم.

وقالت الشركة في بيانها أن هواوي ساهمت بشكل رئيسي في عملية تطوير وتحسين نظام أندرويد في كافة أنحاء العالم باعتبارها أحد أهم الشركاء الأساسيين العالميين لنظام أندرويد، فعملت الشركة عن كثب من أجل تطوير وتحسين النظام البيئي استفاد منه المستخدمين.

وأشارت الشركة الصينية أنها ستستمر في بناء نظام بيئي آمني ومستدام، حيث ستوفر أفضل تجربة لكافة المستخدمين في جميع أنحاء العالم.