منى واصف: جاهزة لجزء رابع من الهيبة

السبت 08 يونيو 2019

منى واصف: جاهزة لجزء رابع من الهيبة
التفاصيل بالاسفل

أكدت النجمة السورية منى واصف أنها سعيدة جداً بالأصداء التي تركها الجزء الثالث من مسلسل " الهيبة "، و الذي حمل عنوان " الحصاد ". وخلال العطلة التي تقضيها حالياً بعد انتهاء موسم رمضان، أوضحت النجمة السورية القديرة في حديث خاص لـ " سيدتي نت " أنها تواظب بشكل يومي على الذهاب إلى المسبح و ممارسة رياضة السباحة فهذا الأمر يعيد إليها حيويتها و نشاطها ويعطيها راحة كبيرة " حسب تعبيرها " .


أحب شخصية أم جبل

ولا تخفي " أم جبل" محبتها لهذه الشخصية وتقول : " أم جبل " معي منذ ثلاث سنوات وأحببتها جداً وقدمت لها كل ما يمكن تقديمه مثل كل الشخصيات التي أؤديها، ولكن في الجزء الثالث تطورت الشخصية بشكل كبير وأخذت مساحة أكبر في الحدث، وهو ما أعطى أداء الشخصية أدوات و أبعادا إضافية ".

 

تيم حسن حالة

وعن المشهد الذي جمعها بالنجم تيم حسن والذي أعطته من خلاله القرار بتصفية كل خصومه بمن فيهم عمه وخاله والذي وصفه الجميع بأنه مشهد خاص، تضيف النجمة السورية :" هو مشهد خاص لأنه نابع من موقف صعب وكونه مشهدا مفصليا وله تأثيره، كما أن التناغم بالأداء مع تيم أعطى المشهد رونقا آخر بالنسبة للجمهور وأنا ممثلة مسرح بالأساس، وأعرف كيف أقول الحرف و الجملة بشكلها المناسب، وبالنهاية ليس هناك مشهد صغير ومشهد كبير فبالنهاية كل المشاهد هامة و لها قيمتها ".

وعن علاقتها بالفنان تيم حسن و سبب هذه الكيمياء الخاصة بينهما في التمثيل، لا تخفي " ناهد عمران " محبتها للنجم السوري، وتضيف : تيم ممثل مهم جداً منذ بدء ظهوره في ربيع قرطبة مروراً بتجاربه المختلفة، وهذه العلاقة آتية من الفهم والمحبة و الشغف، وبالنهاية تيم ليس ممثلاً عاديا، بل يمكن أن أقول أنه شكّل حالة لها قيمتها الفنية.



سيرين قدمت شخصية نور بطريقة جميلة

وعن رأيها بأداء النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في الجزء الثالث، تقول سيدة الهيبة : " برأيي قدمت الدور بشكل متوازن وكما هو مكتوب والجمهور احبها وأحب حضورها، وهذا يدل على أنها قدمت شخصية نور بطريقة جميلة " .

وعما إذا كان هناك اتفاق بخصوص إنجاز جزء رابع من المسلسل أوضحت النجمة السورية : النهاية توحي بذلك، و"جبل" " حرّك يده، وبالتالي لا يمكن أن ينتهي العمل بهذه الطريقة و أنا مستعدة للجزء الرابع من المسلسل بكل تأكيد، و لكن لا شيء يمكن الحديث عنه في الوقت الحالي " .