أول صورة لـ "أيفون 11" وأبرز مميزاته

الثلاثاء 16 يوليو 2019

أول صورة لـ "أيفون 11" وأبرز مميزاته

المصدر : قدس الإخبارية

التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر| كشفت تقارير صحفية، عن صورة مسربة لما أسمته "التصميم الثوري" للهاتف الجديد المرتقب لـ"أيفون11" والمتوقع صدوره في عام 2020.

وقال تقرير نشرته مجلة "فوربس" الأمريكية، إن أبل تعمل حاليا مع المورد لإنهاء الشكل النهائي للهاتف الجديد، الذي قد يكون الأكثر إثارة في تاريخ هواتف أيفون، لكنها أشارت إلى أن الصورة الجديدة المسربة للهاتف، ربما تكون قد أثارت إحباط عدد من عشاق "أيفون".

وأوضحت المجلة أن سبب هذا الإحباط يعود إلى غياب عدد من المزايا التي كانوا يأملون في توافرها بالإصدار الجديد من "أيفون"، منوهة في الوقت ذاته إلى أن "تصميم أيفون11 هو التصميم الأكثر إثارة في تاريخ هواتف أيفون".

وأفادت بأن "الصورة المسربة لهاتف أيفون الجديد تظهر أن الشاشة ستكون لمسية كاملة، من دون نتوء أو نوتش صغير، كما في نسخة هواتف (أيفونX)، وستعتمد أبل في هاتفها الجديد على كاميرا أمامية خفية أسفل من الشاشة اللمسية، حتى لا تؤثر في مظهر الشاشة الأمامية".

وتابعت المجلة: "أبل قررت أن تدعم هاتف أيفون11 ببصمة أصبع، علاوة على اعتمادها خاصية التعرف على الوجه، الشهيرة والمعروفة باسم (فيس أي دي)"، مبينة أن "نسخة أيفون11 من المتوقع أن تدعم شبكات اتصال الجيل الخامس".