هل انفصل كاظم الساهر عن خطيبته سارة؟

الأربعاء 31 يوليو 2019

هل انفصل كاظم الساهر عن خطيبته سارة؟
التفاصيل بالاسفل

لم يجب الفنان كاظم الساهر التعليق، على سؤال حول موعد زواجه، معتبراً أنه موضوعاً شخصي جداً، قبل أن ينتقل للحديث عن سعادته عندما يغني على المسرح، وذلك خلال لقاء معه على هامش مشاركته في مهرجان "إهدنيات".

كاظم الساهر رفض أن يحدد موعد زواجه، لأنه موضوع خاص جداً، كما قال"، لكنه أضاف "طالما أنا على المسرح، فأنا أسعد أنسان في الدنيا، وطالما جمهوري يفرح بالموسيقى التي أقدمها فهذه هي فرحتي العظيمة".

كاظم الساهر الذي سبق أن أشار عندما تم الكشف عن إرتباطه، بأنه سوف يعلم الجمهور بموعد زواجه، تهرّب من الردّ على هذا السؤال، وإنتقل للتحدث عن السعادة التي يعيشها على المسرح، وربما هو لمّح بطريقة غير مباشرة إلى أن السعادة لا تكون بالزواج فقط، بل هي تتحقق أيضاً مع الجمهور الكبير الذي يحبه.
 

فهل تحرر كاظم الساهر من إرتباطه من الفتاة التونسية سارة التي تواجدت معه في أكثر من مكان ومناسبة، قبل أن يعلن إبنه وسام عن إرتباطهما، الأمر الذي أجبر كاظم الساهر على الاعتراف لجمهوره؟

يشار إلى أن التونسية سارة لم تظهر مع كاظم الساهر، بعد آخر صور عائلية جمعت بينهما في أحد مطاعم لاس فيغاس.

من ناحية أخرى، يستعد كاظم الساهر بدءاً من الغد لإحياء ثلاث حفلات في إطار "مهرجانات بيت الدين الدولية" التي تحتفل هذه السنة بالذكرى الـ 20 لإنطلاقها، وهو أعد برنامجاً خاصة بهذه المناسبة، حيث سيرافقه على المسرح أكثر من 100 عازف أوكراني وعراقي.