عروسان يتركان شهر العسل من أجل كاظم الساهر

الأحد 04 أغسطس 2019

عروسان يتركان شهر العسل من أجل كاظم الساهر
التفاصيل بالاسفل

رحّب الفنان كاظم الساهر بعروسين تواجدا في حفلة في بيت الدين، ودعاهما إلى الإقتراب من المسرح والتقط معهما صورة تذكارية مهنئاً إياهما بالزواج.

ويبدو أن العروس التي حضرت إلى الحفل بفستان الزفاف، لفتت نظر كاظم الساهر، فما كان منه إلا أن دعاها وعريسها إلى الإقتراب منه، قائلاً لهما "تركتما شهر العسل وأتيتما إلى هنا" ثم تصور معهما قبل أن يبارك لهما الزواج.

وسوف يحيي كاظم الساهر هذه الليلة حفله الثالث والأخير في إطار فعاليات مهرجانات بيت الدين بمناسبة الذكرى العشرين لانطلاقتها، بعد الحفلان اللذان أحياهما في 1و2 آبأغسطس.

كاظم الساهر مستمر في حفلاته الصيفية وهو سوف يحيي في الشهر الحالي حفلان في 8 و9 في الأردن، وحفلان في 12 و13 في تركيا، وحفلان في 16 و17 في قطر، وحفل في 19 في صلالة في سلطنة عمان، وفي 22 في موسم السودة في السعودية وفي 25 على متن الباخرة "ستارز أون بورد".


وكان كاظم الساهر قد أكد أنه سوف يبتعد عن الساحة الغنائية لمدة تتراوح بين العام والنص والعامين، وذلك بعد الإنتهاء من حفلات الموسم الصيفي الحالي لأنه يريد التفرغ لإنجاز ألبومه الجديد، مشيراً إلى أنه يحتاج إلى الكثير من التركيز وأن الغناء يمكن أن يشتت أفكاره ويشغله عنه.