فاليري أبو شقرا بطلة "الهيبة 4" بدل سيرين عبد النور

الأربعاء 07 أغسطس 2019

فاليري أبو شقرا بطلة "الهيبة 4" بدل سيرين عبد النور
التفاصيل بالاسفل

بعد أن تمّ الإعلان رسمياً عن إنضمام الفنانين ديما قندلفت وعادل كرم إلى الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، أكد أحد صناع المسلسل الرئيسيين لـمجلة "سيدتي" بأن فاليري أبو شقرا ستكون النجمة اللبنانية التي سوف تخلف سيرين عبد النور في بطولة الجزء الرابع، مشيراً إلى أنها إبنة العمل وسبق أن شاركت في جزئه الثاني.

وبدا واضحاً بأن ديما قندلفت لن تكون هي بطلة الجزء الرابع من "الهيبة" لأن المسلسل لبناني سوري مشترك، وشاركت في أجزائه الثلاثة على التوالي كل من نادين نجيم ونيكول سابا وسيرين عبد النور.

يشار إلى أن عادل كرم سوف يشارك في "الهيبة 4" بدور الغريم الرئيسي لـ "جبل شيخ الجبل"، ومن المعروف أنه كان لخصوم تيم حسن في الأجزاء الثلاثة دوراً مفصلياً في أحداث العمل، اما ديما قندلفت فدورها جديد وغير متوقع كما أشار منتج المسلسل صادق الصباح.

وكانت فاليري أبو شقرا قد خاضت أولى تجاربها التمثيلية في الجزء الثاني من مسلسل الهيبة الذي حمل عنوان "الهيبة- العودة" وشاركت في 5 مشاهد فقط، كما ظهرت في البوستر الدعائي الخاص به.

يُذكر أنّ الجزء الرابع من "الهيبة" من كتابة فؤاد حميرة وإخراج سامر البرقاوي وبطولة النجم تيم حسن ونخبة من النجوم أبرزهم منى واصف وروزينا لاذقاني وعبدو شاهين وأويس مخللاتي وهم النجوم الأساسيين الذين شاركوا في كل أجزائه.