لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الامن الاردني يقبض على شخص قام بقتل زوجته خنقاً ويضع جثتها في برميل ويغمره بخلطة اسمنتية



تلفزيون الفجر| أقدم زوج أردني الجنسية، اليوم الأربعاء، على ارتكاب جريمة قتل مروعة بزوجته، ثم تقدم للشرطة ببلاغ عن اختفائها، حتى وصل الأمن لتفاصيل االحدث ومسؤوليته عن الجريمة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أن رجلًا تقدم بمراجعة مركز أمن القويسمة بتاريخ 28 تموز الماضي، وأبلغ بتغيب زوجته عن المنزل، وجرى التعميم بذلك ومباشرة عملية البحث الجنائي البحث عنها.

 

ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات حول ظروف اختفاء تلك السيدة، وقع الاشتباه بضلوع الزوج بحادثة الاختفاء حيث جرى إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بقتلها خنقاً بواسطة يديه على إثر خلاف حصل فيما بينهما داخل المنزل.

وفي تفاصيل الجريمة، فإنه قام بعد ذلك بوضع جثتها داخل برميل بلاستيكي، وغمره بخلطة اسمنتية ونقل البرميل إلى المدينة الصناعية في منطقة القويسمة .

وجرى إبلاغ المدعي العام والطبيب الشرعي، والتوجه لمكان وجود الجثة حيث تم بدلالة المشتبه به العثور على البرميل وإخراج الجثة والكشف عليها، وتم تحويلها للطب الشرعي وجرى تحويل المشتبه به لمدعي عام محكمة الجنايات الكبري والذي قرر توقيفه في خمسة عشر يومًا في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة القتل العمد.

الرابط المختصر: