آبل تطلق هاتفها الجديد في العاشر من سبتمبر المقبل

الجمعة 30 أغسطس 2019

آبل تطلق هاتفها الجديد في العاشر من سبتمبر المقبل
التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر|  أعلنت شركة "Apple" موعد إطلاق هاتفها الذكي الجديد، الذي سيحمل وفقًا للتوقعات اسم "Iphone 11"، في 10 سبتمبر/أيلول المقبل خلال مؤتمر سيعقد في مسرح ستيف جوبز في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة، عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت غرينيتش، التاسعة بتوقيت القدس المحتلة.

ورجّحت مواقع تكنولوجية مختصة، أن تعلن "Apple" عن 3 فئات من جهازها الجديد، وهي "Iphone 11" و"Iphone 11 Pro" و"Iphone 11 R"، وسيحمل اثنان منهما ثلاث كاميرات في الخلف، وسيأتي الهاتف الأكبر بشاشة أكبر قياسها حتى 6.1 بوصة مقارنة مع 5.8 بوصة في "XS Max".

كما وستشهد الهواتف الجديدة تحسينات في استهلاك البطارية وميزة التعرف على الوجوه وحتى قدرتها على شحن السماعات اللاسلكية AirPods عند استخدام الغطاء الجديد.

وتوقعت مصادر أيضًا الإعلان خلال المؤتمر عن إطلاق الجيل الخامس من ساعة "Apple"، إضافة إلى منتجات أخرى مثل "Home Pod 2" وتحديث لجهاز "Apple TV"، كما أنه من المحتمل أن يتضمن مؤتمر "أبل" السنوي، تفاصيل تتعلق بأنظمة التشغيل الجديدة لمنتجات الشركة، سواء الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية.

وحملت الدعوة التي وجهتها شركة "Apple" للحضور، عنوان "بالابتكار فقط"، مما يوحي ببعض التغييرات المرتقبة على المجموعة الجديدة من الأجهزة المختلفة التي ستطلقها الشركة.