لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

جوزيف عطية يحيي حفلاً في فنياً بالمدرج الروماني



منتصر العناني- واصلت النجمه الاعلاميه تغريد عبساوي المتألقه في اللقاءات الحصريه مع الفنانين العرب لتقف على بوابة لقاء خاص مع نجم ستار اكاديمي بموسمه الثالث والذي يعتبر كنز وثوره غنائيه له عشاقه الذين احبوه ورسموا ذلك بالحضور الكبير في المدرج الروماني فكانت الاعلاميه عبساوي تلاحق النجم ليكون لها هذا الحوار الجميل الشيق بكلمات لتبدأ مشوارها  وما زال نجم يزيد من نجوميته يوما بعد يوم متواضع خلوق نجح بكل ما قدم من اعمال فنية لا نستطيع الا ان نحبه فهو النجم الذي سطع نجمه بعد حصوله على لقب ستار اكاديمي من عائله طيبة يحمل كل مزايا الشاب الطيب المهذب المحب.

الفرحة بنجاحه ببرنامج ستار اكاديمي لم تكن سوى بلبنان وانما الوطن العربي اجمع وخاصة عرب الداخل.

عندما تلتقي مع النجم جوزيف عطيه تشعر بفرح كبير وكانك تعرفه منذ زمن بعيد وهكذا كان الاستقبال واللقاء مع النجم الرائع جوزيف عطيه الذي احيا حفل على المدرج الروماني بالمملكة الاردنية الهاشمية عمان غنى وردد الجمهور اغانيه واعادوه على المسرح عدة مرات.

 

هل تؤمن بهذا الاحساس الغريب ان المتابعة لفنان ما وخاصة عندما يشترك ببرنامج وتتابعه لفترة طويله تشعر وكانك تعرفه جيدا وعايشته وتحبه كثيرا وخاصة عندما تلتقيه؟

 

معك حق انا اتفهم هذا الشعور لذلك عندما التقي

مثل هؤلاء الاشخاص المحبة فانا ابادلهم نفس المشاعر .

 

لقد كثرة زياراتك لعمان بالاونة الاخيرة وحفلات كثيرة واخرها الحفل الذي اقيم على المدرج الروماني؟

 

انا اعتبر ان المملكة الاردنية الهاشمية هي بلدي الثاني وقدمت فيها حفلات كثيره وانا اقدر جدا محبة الشعب الاردني وابادلهم نفس الشيء وكان اخرها حفل المدرج الروماني.

 

لقد اعادك الالاف ممن حضروا الحفل على المدرج الروماني عدة مرات ؟

 

انها محبة الناس وانا ابادلهم نفس الاحساس وهالشي شرفني كثيرا فهو نجاح ومجهود سنين لما قدمته من فن واختيار للكلمة واللحن .

 

خبرني سر هالنجاح مع العلم ان اليوم تعرض الكثير من برامج تلفزيون الواقع مثل ستار اكاديمي وذي فويس واراب ايدول وهناك ايضا برامج جديدة تشبه هذه البرامج كان ما يعرض اليوم ليس كافيا مع العلم ان اغلب من تخرج من هذه البرامج هم قلائل من اكمل الطريق فالاغلب اختفى ولم نعد نسمع عنه اي شيء؟

 

ليس هناك سر فعلي وانما مجهود وكل العوامل لعبت دورها هناك مجهود شخصي والوقت ايضا ساعدني في تلك الفترة لم يكن الكم الهائل مثل هذه البرامج اما اليوم اصبح من الصعب ان يحقق المشترك النجومية والاستمرارية.

 

هل انت مع ان يكون الكثير مثل هذه البرامج؟

 

لا نستطيع ان نجزم لان هناك برامج فقط للدعاية والتسلية وهناك برامج تهتم بالمشتركين وتفتح لهم الفرص لمتابعة مسيرتهم الفنية.

 

لماذا لا يكتفي الفنان اليوم فقط باصدار البوم وانما بعد فتره قصيره من اصدار البوم غنائي يحتوي على عدد من الاغاني بنزل سينغل؟

 

لقد تغير المقياس هذه الايام في الماضي كان الالبوم يعيش سنه وانما اليوم مع سرعه الانتشار ووجود السوشيال ميديا زادت من سرتة الانتشار لللاغاني كما اني احب ان اصدر البوم غنائي وبعدها تحضير لسينغل جديد.

 

جوزيف عطية يعزف على عدة الات موسيقية وشعرنا بعشقك لهذه الالات هل ستفاجئنا يوما ما بلحن من الحانك؟

 

نعم من هواياتي هي العزف على عدد من الالات الموسيقية وحدسك بمكانه قريبا ساقدم اغنية من الحاني قاطعته هل هذا سكوب فكان الجواب بنعم .

اذن نحن بالانتظار هذا خبر يفرحني ويفرح فانز جوزيف عطية الذين ينتظرون كل ما هو جديد.

 

نلاحظ ان الفيديو كليبات الذي يقدمها جوزيف عطية فيها الكثير من التواضع وبساطة العرض؟

 

يتوقف على الاغنية التي اقدمها مثلا اغنية لحظة من الاغاني التي تطلب مني ان اقدم فيديو كليب مكلف لانها تتحدث عن قصة بحاجه ان تقدم بطريقة مميزه وليس بسيطة بينما اغنية غزاله لم يتطلب الفيديو كليب الكثير من التعقيدات كالسهل الممتنع البسيط قاطعته قائلتا شو ما قدم جوزيف بكون حلو.

 

مش رح اسالك السؤال يللي دائما بينسال للفنان ما هي الاغنية الاحب على قلبك او الالبوم وانما لاغنية الاحب على قلبي لا تروحي والحق ما بموت شو بتقول؟

 

 

 

اوافقك الراي الاختيارين موفقين وحلوين كتير لانه لكل اغنية نوستالجيا خاصة بها لا تروحي اول اغنيه غنيتها واخذت نجاح كبير عندما قدمتها كان عمري 18 سنة قااطعته قائلة لمين كنت عم بتقول سامحيني جاوب ضاحكا ليس لاحد معين وطبعا اغنية الحق ما بموت هي اغنيه لبنانية لها معنى وطني والحلو انه كل العالم العربي يتفاعل مع الاغنية .

 

بزياراتك الكثيرة لعمان هل هناك نية في التعاون مع شعراء وملحنين من عمان؟

 

في الحقيقة اليوم سوف التقي مع احد الشعراء الاردنيين ولكني لا اعرف من هو لانها مفاجاه وساعلن عن الخبر عندما يحصل الاتفاق .

 

ظهور جوزيف عطيه خلال حفلاته على المسرح دائما بالسبور لماذا؟

 

انا شاب واحب ان اظهر بهذا الشكل واشعر انني قريب من الشباب .

 

فانز جوزيف عطيه كتار بالعالم العربي وبالداخل الفلسطيني والحفلات بعمان قربت المسافة بين الفانز والفنان ماذا تقول لهم؟

 

انا ابادلهم نفس المحبة وانشاءالله تدوم هالمحبة التي المسها من الجميع واتمنى ان ازرع الفرح والسلام بين الجميع رغم كل الهموم والوجع الذي يمر به الوطن العربي وافرح كثيرا عندما يتابعني كل المحبين ويشاركون بحفلاتي رغم كل شيء.

 

كان لك اشتراكات بعده مهرجانات بلبنان حلب وجولات ايضا باوروبا وامريكا والاردن وين بعد؟

 

مكملين بالحفلات والمهرجانات وبعد ثلاث اشهر لي جوله اخرى في امريكا وكندا.

 

حملوني سلامات بالشوالات جوزيف عطيه مغروم؟

 

وانا كمان بسلم عليهم فردا فردا وبقلن بحكبن كتير

لا مش مغروم بس انغرم والبس المحبس رح شارك الجميع فرحتي.

 

عندك تمني في زيارة الاراضي المقدسة؟

 

طبعا وانشالله هالشي يتحقق و اني زور هالارض يللي حامله اسم القداسة وانا بدوري بحملك سلام للكل ومحبتي.

في نهاية اللقاء شكرت النجم جوزيف عطية على هذا اللقاء الرائع وتمنيت له التوفيق ومزيد من النجاح على ان يكون اللقاء قريبا

 

وهو شكرني بدوره وعبر لي عن سعادته بلقائي .

شكرت بدورها الأعلاميه عبساوي بوتيك تشيلو شفاعمرو الذي اهتم باناقتها لاجراء اللقاء والخروج بهالطله البهيه يشار ان الاعلاميه تغريد من الاعلاميات المميزات المتخصصات في اللقاءات للفناني العرب الذين هم لغتها في كل مكان وتبحث عن الحصرية فيهم ..

 

 

الرابط المختصر: