تشابه أزياء النجمات … صدفة أم تقليد؟

الإثنين 09 سبتمبر 2019

تشابه أزياء النجمات … صدفة أم تقليد؟
التفاصيل بالاسفل

الموضة أصبحت عالمية هذا الوقت أكثر من أي وقت آخر، ولاسيما مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي والسوشال ميديا، ولهذا أصبحنا نرى نفس التصاميم على مختلف النساء حول العالم، وما يمكن أن ترتديه امرأة في أميركا من الممكن أن ترتديه امرأة في الوطن العربي. ومؤخراً لاحظنا أن هذه الظاهرة أصبحت واضحة جداً بين النجمات، حيث أن الكثير من إطلالاتهن أصبحت متشابهة الى حد بعيد أو متماثلة أيضاً. واليوم جمعنا بالصور بعض أبرز صور أزياء النجمات المتماثلة التي اخترنها مؤخراً، لتلاحظي معنا هذه الظاهرة. واليك التفاصيل.


بدت إطلالة كلّ من سيرين عبد النور ونانسي عجرم بالأبيض متشابهة جداً، حتى اعتقدنا للوهلة الأولى أنهما ارتديتا نفس الفستان، حيث الاثنان من دون أكمام مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V وتنورة مزينة بالكشكش. لكن بعد الإمعان، لاحظنا بعض الاختلافات، حيث اختارت سيرين فستاتها من طوني ورد Tony Ward ونانسي عجرم اختارته من جورج حبيقة Georges Hobeika وكانت قد زينت خصره بحزام من الجلد باللون البيج.


زهير مراد Zuhair Murad يعتبر مصمم الأزياء المفضل بالنسبة للكثيرات من النساء، ولاسيما أحلام ونوال الكويتية اللتان كثيراً ما تختاران من تصاميمه المميزة. ومؤخراً اعتمدتا إطلالتين متشابهتين بالصدفة في فستان له نفس التصاميم تقريباً، غير أن أحلام اختارته باللون الزهري بقصة الاوف شولدرز، ونوال اختارته باللون الأزرق بقصة ياقة مغلقة.

فاجأتنا منذ أيام عارضة الأزياء الشهير كانديس سوانيبول Candice Swanepoel في لوك لافت على سجادة مهرجان البندقية الحمراء، حيث أطلت بقميص فضفاض مقلم باللونين الأزرق والأبيض من ايترو Etro ارتدته على شكل فستان وزينت خصره بحزام عريض، لتطل بعدها بأيام هند صبري في المهرجان ذاته، وقد اعتمدت القميص نفسه من ايترو Etro لكن بألوان مختلفة وطريقة تنسيق مختلفة أيضاً، حيث أنها اعتمدته من بنطلون باللون الأسود.