"صباح الخير" يتجدد بفقرات ثقافية واجتماعية تحاكي واقع الحياة اليومية

الجمعة 25 أكتوبر 2013

"صباح الخير" يتجدد بفقرات ثقافية واجتماعية تحاكي واقع الحياة اليومية
التفاصيل بالاسفل

تلفزيون الفجر الجديد- تجدد اللقاء الاسبوعي مع برنامج "صباح الخير" الذي يعده ويقدمه الزميلين وفاء زيدان وخالد بدير، وهذا الاسبوع يعرض البرنامج فقرات تنوعت بين الاجتماعي والصحي والثقافة والفن.

واستهل "صباح الخير" بداية فقراته مع قصة تحدي ونجاح بطلتها السيدة ردينة ابو جراد والتي تعاني من إعاقة حركية، والتي جسدت قصة فيلم من اخراج فادية صلاح الدين بعنوان "اطفالي حبايبي" في الدورة التاسعة لمهرجان شاشات لسينما المرأة في فلسطين.

وأشارت، ردينة أنها تحدت المجتمع وكثير من العقبات بمساعدة والدتها وذويها حتى درست وتخرجت وعملت وتزوجت، كما وجدت الدعم من زوجها الذي يعاني من نفس الاعاقة التي حلت بها، مؤكدةً على أن الاعاقة لا تقف عند الطموح والإرادة، وأن الإعاقة الجسدية لا تشكل أي حاجز للنجاح.

وحلَّ الدكتور عوني شحرور ضيفاً على برنامج صباح الخير ليطلعنا على تجربته في اصدار كتابه الجديد والذي يحمل عنوان "العلاقات العامة في المؤتمرات بين دبلوماسية العلاقات وقواعد البرتوكول".

واكد الضيف على أهمية تخصص العلاقات العامة في الجامعات الفلسطينية ولما له مستقبل كبير على مختلف الاصعدة في المؤسسات الحكومية والخاصة، مشجعاً على دراسته لتحسين صورة مؤسساتنا والنهوض بها.

ويذكر أن شحرور درس اللغة الفرنسية في جامعة بواتيه في فرنسا عام 1972 وتخرج من جامعة الجزائر بكالوريس طب الاسنان عام 1977 وتقلد عدة مناصب في مختلف المؤسسات.

وللتعرف على ابرز الاساليب الصحيحة في التربية والتعليم الواجب اتباعها والاخرى للابتعاد عنها، استضاف الزميلين خالد ووفاء المرشد التربوي والمحاضر الجامعي ظاهر حسونة.

واختتم البرنامج فقراته مع الموهبة في القاء الشعر شهد رياض عبد الحكيم، والتي تميزت في الاذاعات المدرسية والمهرجانات والاحتفالات.

{gallery}2013/10/sabah25-10{/gallery}