لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

حالة عدم الإستقرار تشتد وتستمر الإثنين



تلفزيون الفجر الجديد – يطرأ الإثنين 18/11/2013 إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً في المناطق الجبلية، ومائلاً للبرودة في المناطق السهلية والساحلية، ومعتدلاً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية قد تصحب بالرعد احياناً فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.


الثلاثاء 19/11/2013

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في المناطق السهلية والساحلية،ومعتدلاً في الأغوار والبحر الميت، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار فوق بعض المناطق، وتكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.


الأربعاء 20/11/2013

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية،ولطيفاً في المناطق السهلية والساحلية، ومعتدلاً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الأمطار فوق بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الخميس 21/11/2013

لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صاف، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ومعتدلاً في المناطق السهلية والساحلية، ودافئاً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


الجمعة 22/11/2013

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية، ومعتدلاً في المناطق السهلية، ودافئاً في المناطق الساحلية والأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والله تعالى اعلى واعلم

الرابط المختصر: