لمتابعة أهم الأخبار أولاً بأول تابعوا قناتنا على تيليجرام ( فجر نيوز )

انضم الآن

الحمد الله: عيدنا يوم حريتنا وشعبنا سيبقى صامدا والاحتلال إلى زوال



 نظم رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم الاثنين، زيارة تفقدية إلى الجرحى المتواجدين في مجمع فلسطين الطبي، كما توجه إلى خيمة التضامن مع أهالي قطاع غزة والأسرى المقامة في ساحة بلدية رام الله.

ورافقه خلال الجولة ورئيس ديوان الرئاسة حسين الأعرج، ومحافظ محافظة رام الله والبيرة ليلى غنام، ووزير الصحة جواد عواد، ووزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس، وعدد من المسؤولين والشخصيات الاعتبارية.

ووجه الحمد الله تحية إجلال وإكبار إلى أهالي قطاع غزة، مشددا على أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس على اتصال دائم مع الدول الفاعلة والمؤسسات الدولية لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي فاقت محصلته 1034 شهيدا و6000 جريح، وتدمير الآلاف المنازل والبيوت والمؤسسات.

وتابع: انه سيصار إلى حصر أضرار القطاع التي حدثت نتيجة العدوان، حيث تم التوجه لطلب عقد مؤتمر دولي من اجل إعادة اعمار القطاع، وطالب المجتمع الدولي لا سيما الرباعية بالتحرك الفوري لإلزام إسرائيل بوقف مجازرها بحق أبناء شعبنا في القطاع، ووقف جرائمها بحق أبناء شعبنا في الضفة من استهداف للمسيرات السلمية وإطلاق النار على المواطنين العزّل، واستهداف المستوطنين لأبنائنا بالقتل والتنكيل.

وأضاف الحمد الله: 'عيدنا يوم حريتنا وشعبنا سيبقى صامدا والاحتلال إلى زوال، ونتمنى أن يأتي العيد المقبل، وقد تحقق حلم شعبنا في نيل حريته وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس'.

{gallery}2014/7/hmdallah{/gallery}

الرابط المختصر: