مجموعة فكر بغيرك تطلق حملة عيد الفطر

الإثنين 15 يونيو 2015

مجموعة فكر بغيرك تطلق حملة عيد الفطر
التفاصيل بالاسفل
تلفزيون الفجر الجديد - جنى نابوت: بدأت مجموعة "فكر بغيرك" حملتها الصيفية لرمضان والعيد-4، لرسم البسمة على وجوه العائلات الأقل حظاً. وذلك من خلال استقبال التبرعات من الملابس الصيفية الجديدة والمستعملة بحالة ممتازة في مدينة رام الله مع أول يوم رمضان، ليتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك في قاعة كبيرة كي يتاح لكافة العائلات الأقل حظا اختيار ما يناسبها من ملابس للعيد.

إذ تنتظر المجموعة دعم أهل الخير من كافة محافظات الوطن، وتتوجه بالشكر إلى أهالينا في مدينتي صفد ومجد الكروم لمساهمتهم بالتبرع في الملابس. ومن جانب آخر تستقبل المجموعة التبرعات من كافة المدن الفلسطينية في نقاط تجميع الملابس التالية:
1) النادي الارثوذكسي - رام الله مقابل مدرسة ذكور رام الله الثانوية يوميا ما عدا الجمعة من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 7 مساءا
2) مركز رونالدو- البيرة- مقابل ملعب الفرندز، بجانب البنك العربي يوميا ماعدا الجمعة من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 5 مساءا.
3) قرية يبرود- وسط البلد -شارع المقبرة- بيت أبو رأفت، يوميا ما عدا يوم الجمعة.

عدا عن استقبال المجموعة السلّات الغذائية بشكل يومي والتي توّزع أول بأول على العائلات المستورة، تحتوي السلة الغذائية على أنواع المواد الغذائية التموينية الأساسية شرط أن تكون خالية من منتجات إسرائيلية ومنتجات المستوطنات. بإمكان المتبرعين إرسال ما تجود بهم نفسهم من مواد غذائية إلى أحد المراكز السابقة أو التواصل مع الصفحة، أو الرقم بالأسفل.

يذكر أن "فكّر بغيرك" مجموعة شبابية تطوعية أسست نفسها عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وأنشأت صفحة خاصة اسمها "فكر بغيرك" للتواصل مع كافة المتطوعين والمتبرعين والعائلات، إذ تهدف للوصول للعائلات الأقل حظاً في المجتمع ورسم البسمة على وجوههم.

للتواصل معهم من أجل التبرع من خلال صفحة الفيسبوك:
فكر بغيرك، أو الاتصال على الرقم: 0569161081
رابط الصفحة الخاص بهم: https://www.facebook.com/think.of.other