بنك القاهرة عمان يطلق حملته تحت شعار "معنا بس، بتصير مليونير"

الأحد 08 يناير 2017

 بنك القاهرة عمان يطلق حملته تحت شعار

 ضمن استراتيجيته الهادفة إلى التميّز في تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية، وتقديرا لثقة عملائه وتلبية لاحتياجاتهم وتطلعاتهم، أطلق بنك القاهرة عمان حملة جديدة لجوائز حسابات التوفير تستهدف عملائه في فلسطين، وتأتي الحملة تحت شعار "معنا بس، بتصير مليونير!" للتأكيد على قيمة هذه الجوائز، حيث سيتم السحب على الجائزة الكبرى وقيمتها مليون شيقل مرتين خلال العام في (أول شهر تموز 2017، وأول شهر كانون الثاني 2018)، بالإضافة إلى جائزة شهرية قيمتها ربع مليون شيقل، يتم السحب عليها كل أول شهر.

ويسعى القاهرة عمان من خلال حملة جوائز حسابات التوفير إلى إحداث تغيير جدي في حياة العملاء وتقديم الحوافز المجزية التي تهدف إلى مكافأتهم على ادخارهم وولائهم. كما تمتاز حملة حسابات التوفير للعام 2017 بقيمة هذه الجوائز وعددها، إذ تشمل سحباً شهرياً ونصف سنوياً، مما يوفر أفضل فرص للفوز.

كما أن هذه الحملة لا تستهدف العملاء الحاليين للبنك فقط وإنما هي حملة مفتوحة لكافة الراغبين بالاستفادة منها، حيث يسعى البنك من خلالها إلى ترسيخ ثقافة الإدخار السليم والتخطيط لمستقبل واعد.

وتمتاز هذه الحملة بأنها تستهدف عملاء البنك في فلسطين فقط مما يعني توفر فرص فوز أكبر للعملاء، أما معايير الدخول في السحب ضمن حملة حسابات التوفير فعلى الراغبين في الدخول بالسحب من العملاء الحاليين تغذية حساب التوفير شهرياً بمبلغ لا يقل عن 50 دينار أو بما يعادلها بالدولار أو الشيقل أو اليورو، أما بخصوص العملاء الجدد فبإمكانهم فتح حسابات توفير جديدة من خلال إيداع مبلغ 200 دينار أو بما يعادلها بالدولار أو الشيقل أو اليورو، ومن ثم تغذيته شهرياً بمبلغ لا يقل عن 50 دينار، على أن لايقل رصيد حساب توفير العميل طيلة الشهر عن 200 دينار كحد أدنى.